قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
أَسيرُ عِشْقكِ
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="Le romance" data-source="post: 1105515" data-attributes="member: 86427"><p><a href="https://naswup.com/image/%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%B9%D8%B4%D9%82%D9%83.hr9Vk" target="_blank"><img src="https://cdn.naswup.com/chv-content/2026/04/08/-91c955bd5ad0a112.jpg" alt="-91c955bd5ad0a112.jpg" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></a></p><p></p><p><strong><span style="font-size: 22px">أَسيرُ عِشْقكِ</span></strong></p><p><span style="font-size: 22px"></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>كُنْتُ أفكِّرُ دائِماً بِكِ يا حَبيبَتي كَيْفَ سَتَكونينَ</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>هَلْ سَتَكونينَ شَبَهي؟ هَلْ سَيَحْمِلُ فُؤادُك كُلَّ</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>أَشْجاني كَما أَنا ؟ عَشِقْتُكِ يا غَرامي قَبْلَ أَنْ</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>أَراكِ، فَالْقُلوبُ وَالْأَرْواحُ تَتَلاقى بَيْنَ الْأَحِـبَّةِ</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>وَبَعْدَ أَنْ رَأَيْتُكِ ، لَمْ أَكُنْ أَتَوقَـعُ أَبَداً أَنَكِ بكُلِّ</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>هذا الْجَمال الَّذي فاقَ كُلَّ الْأَحْلامِ ، فَأَنْتِ كُلُّ</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>حَياتي وَلا يَنْبِضُ قَلْبي إلّا بِعشْـقِكِ يا مَلاكي</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>رومانْسيّات </strong></span><strong><span style="font-size: 22px">Le romance</span></strong></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="Le romance, post: 1105515, member: 86427"] [URL='https://naswup.com/image/%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%B9%D8%B4%D9%82%D9%83.hr9Vk'][IMG alt="-91c955bd5ad0a112.jpg"]https://cdn.naswup.com/chv-content/2026/04/08/-91c955bd5ad0a112.jpg[/IMG][/URL] [B][SIZE=6]أَسيرُ عِشْقكِ[/SIZE][/B] [SIZE=6] [B]كُنْتُ أفكِّرُ دائِماً بِكِ يا حَبيبَتي كَيْفَ سَتَكونينَ هَلْ سَتَكونينَ شَبَهي؟ هَلْ سَيَحْمِلُ فُؤادُك كُلَّ أَشْجاني كَما أَنا ؟ عَشِقْتُكِ يا غَرامي قَبْلَ أَنْ أَراكِ، فَالْقُلوبُ وَالْأَرْواحُ تَتَلاقى بَيْنَ الْأَحِـبَّةِ وَبَعْدَ أَنْ رَأَيْتُكِ ، لَمْ أَكُنْ أَتَوقَـعُ أَبَداً أَنَكِ بكُلِّ هذا الْجَمال الَّذي فاقَ كُلَّ الْأَحْلامِ ، فَأَنْتِ كُلُّ حَياتي وَلا يَنْبِضُ قَلْبي إلّا بِعشْـقِكِ يا مَلاكي رومانْسيّات [/B][/SIZE][B][SIZE=6]Le romance[/SIZE][/B] [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
أَسيرُ عِشْقكِ
أعلى