اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق احببت السحاق معها بعدما داعبت لي كسي و اخرجت لي الشهوة بحرارة باصابعها (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
857
غير متاح

في هذه القصة كنت اتمتع مع من احببت السحاق معها و هي التي اعتبرها اقرب صديقة لي و التي تظل مستودع اسراري و كيف لا و انا مارست معها جنس سحاق حار و ساخن جدا في غرفة نومها في ذلك اليوم الذي نادتني كي تريني الملابس التي احضرتها اختها من بريطانيا . و ذهبت اليها و انا اريد ان اشتري منها بعض الملابس الماركة الجديدة و بسعر اقل بكثير من اسعار المحلات و لما فتحت الحقيبة رايت العطور و الملابس الداخلية و الماكياج و كنت جد سعيدة و امامها كنت اقيس الملابس و هي تعطيني رايها و ارتديت ستيان جميل جدا يجعل البزاز متماسكة و تبدو اكبر و اجمل و هي اعجبها صدري و اقتربت مني و لوحدها بدات تلمس صدري و تقول عندك اثداء جميلة جدا و تلمسها و انا تحركت طبعا الشهوة في داخلي بسرعة كبيرة
و من دون ان تعرض علي كان الامر مفهوم و هي انها تريد ان تمارس معي و انا احببت السحق معها لانها جميلة و مثيرة جدا و بدانا نقبل بعضنا و نتداعب بحرارة جنسية كبيرة جدا و شفاهنا تقطع شفاه بعضنا بالتقبيل المثير و الملتهب و ظلت تدعك في صدري و تلمس لي بزازي و انا اذوب معها و اسلمها نفسي . ثم لحست لي حلمتي و مصتها بين الشفتين باثارة جنسية كبيرة جدا و لمست لي فرجي و تحسست على الشفرتين فزادت في اشعال نيران شهوتي اكثر و انا احببت السحاق معها اكثر و صرت اتغنج لوحدي اه اح اح اه اه اه اه و هي ايضا سخنت لما لمست لها كسها و لعبت ببظرها باصبعي حتى انتصب البظر و اصبح واقف بقوة و انا قررت ان الحس لها كسها حتى اهيجها اكثر و اسخنها
و لم اتوقع منها كل تلك الحرارة الجنسية حين بدات الحس لها فقد كانت حارة جدا و تصرخ بقوة حين لمس لساني بظرها الواقف و انا احببت السحاق معها بسرعة فهي تخرج شهوتها وتعبر عنها بحرارة كبيرة و بانوثة استثنائية و كانت تصرخ اه اح اح اح اه اه اه و انا الحس لها كسها . ثم فتحت لي رجليها اكثر و امسكتني من راسي و تركتني الحس اكثر و لا اقدر على التحرك ثم وضعت كسي على كسها احكه بقوة و انا ارضع من بزازها و الحس حلمتها الشهية جدا ذات المذاق الرائع و هي سخنت و انا ايضا ذبت و وضعت لي اصبعها في كسي و بدات تدغجغني و تهيجني بقوة و انا احببت السحاق معها و انا اذوب فيها و جسمي ملتصق بجسمها الدافئ الناعم و كلانا مستمتعة بالاخرى
و داعبت كسي اكثر و هيجتني حتى كدت اصرخ و افضحها لاني لم اتحمل تلك اللذة الجنسية الجميلة التي كانت تتحرك في كسي و هي تلعب به باصابعها و اصبح كل جسمي يرتعش و يعرق و لحست لي بظري ايضا و جعلت كسي يشتعل اكثر و انا اتاوه و لكن بصوت خافت جدا اه اه اه اه لا تتوقفي اه اه اه اه . و قامت مرة اخرى و التصقت بي كانها رجل حيث كسها على كسي و بدات تضخ و تصعد و تنزل و الاكساس ملتصقة و تحتك على بعض في احلى متعة جنسية مع قبلات حارة جدا على الشفتين مح مح مح مح و انفاسنا مختلطة و ساخنة جدا و فعلا احببت السحاق معها و اخرجت الشهوة نارية و ساخنة جدا

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى