اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق احلى جنس سحاق مع سرور في خيمة الشاطئ و ما احلى بزازها – الجزء 2 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
866
غير متاح

و لا يمكن ان اصف لذة احلى جنس سحاق و انا في احضان سرور الحسها و اقبلها من حلمتها و هي تضحك و تلمس صدري الصغير ايضا و حين وضعت اصبعها في كسي اشعلتني اكثر و احسست ان كسي صار يقطر بافرازاته الساخنة . و كنت اقبلها بجنون جنسي كبير من فمها و العق لسانها الجميل و امص الحلمة و ارضع و كانها امي و سرور كانت تتنهد معي و تتاوه و متعتها كانت عالية جدا و انا ايضا لمست لها كسها و تحسست جيدا بين شفرتيها و وجدت البظر المنتصب الذي بقيت العب به و اتحسسه و كان جميلا جدا و مثيرا و كلما لعبت به اكثر كانت سرور تسخن و تتاوه و تشعر بالمتعة اكثر .
و كن واقفين امام بعض متقابلين و انا نزلت على ركبتاي حتى وقع كسها في وجهي ثم ادخلت لساني بين الشفرتين و بدات الحس في احلى جنس سحاق و سرور سخنت و بدات تتغنج و شعرت معي بمتعة كبيرة و تركتني الحس لها كسها بحرارة كبيرة جدا . و كان كسها منتفخ جدا و مليئ بالشهوة حيث لما وضعت اصابعي فيه هاجت اكثر و بقيت استمني لها و انا اضع اصبعي و احيانا ابصق على شفرتيها و ادخل اصابعي مرة اخرى و انا في احلى جنس سحاق الاعب كس سرور و لكن قمت مرة اخرى الى صدرها الجميل الكبير ارضع منه و الحس و انا اشم حلمتها و العقها بكل حرارة
ثم حين رايتسرور تسخن معي في احلى جنس سحاق ركبت على كسها و وضعت كسي على كسها و بدات انكحه و انيكها و كسي يحتك على الكس و كلانا كان كسها ساخن حيث انا فوقها ادفع بكسي الى الامام و الخلف و اسمع اه اه اح اح اح اه اه اه . كانت اهاتها حارة جدا و كسي كان يشعل كسها و انا انيكها من فوقها و اتحسس على جسدها و العب طبعا بصدرها الجميل وامصه و الاعبه و هي تذوب و ترتعش من تحتي في احلى جنس سحاق حتى اخرجت لها شهوتها و اخرجت شهوتي و كلانا ترتعش فوق الاخرى بكل لذة
و شعرت انا برعشة كبيرة جدا حين كان كسي على كسها كانني اقذف شيءا ما من كسي حيث كانت الشهوة تخرج مني و انا ارتعش و احضن سرور و حلمتها في فمي امص منها بقوة كبيرة و اجذب و سرور ايضا ترتعش . ثم قبلتها من الفم باقوى متعة مكنة في احلى جنس سحاق و انا الف يدي على ظهرها و احضنها و لعبت ببزازها ثم لبست المايوه و خرجت اسبح مباشرة و تركتها ترتدي ثيابها و هي مستلقية في الخيمة على الرمال و النشوة تغمرها و تملا محياها فقد كانت سعيدة معي و بالجنس الذي مارسناه مع بعض

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى