اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق اختي جعلتني سحاقية و انفذ لها طلباتها الجنسية بلا تردد حتى ادمنت السكس – الجزء2 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
866
غير متاح

حين تعرت اختي جعلتني سحاقية معها حيث لم اتوقع ان اختي تملك كل ذلك الجسم الجميل و البزاز و الطيز فقد كانت احلى من الفتاة التي شاهدناها في فيلم السكس و طلبت مني ان ازيل ثيابي ايضا و لكن انا كنت خجولة جدا و امسكتني اختي من يدي و طلبت مني ان انفذ لها كل ما تطلب ثم جذبت ملابسي من ناحية الصدر و سحبتها الى الاسفل حتى اطل ثديي و رات اختي ثديي و لمسته و قالت واو ثديك صغير و جميل جدا و بدات ترضعني و انا قلبي ينبض و سخنت بقوة معها و طلبت مني بعد ذلك ان ارضع لها ثديها لانها تردي ان تستمتع ايضا بمص الحلمة و انا بدات ارضع حلمة اختي و امص ثديها الجميل الابيض الطري .
و حلمة اختي كانت تكبر داخل فمي مثلما يكبر الزب اثناء المص و طعمها لذيذ و هي ايضا رضعت بزازي و اختي جعلتني سحاقية ساخنة جدا و وضعت كسي على كسها و كل واحدة منا كانت تدفع للامام و نحك الكسين على بعضهما بقوة و بحرارة جنسية عالية جدا . و امسكت طيز اختي و فلقتيها جميلتين و حتى فتحة طيزها لمستها و ادخلت اصبعي فيها حتى ذوبت اختي و هي ايضا ذوبتني في الحقيقية و اختي جعلتني سحاقية بقوة و انا معها عارية تماما و هي عارية و حتى صدري كان يحتك على صدرها و حلماتنا واقفة جدا و انا اشعر ان شهوتي تريد الخروج مني
ثم ابتعدت اختي عني و ذهبت وجاءت بجزرة وكانت جميلة مثل الزب و لكن انا خفت منها و لم اكن اريد ان افقد عذريتي و لكنها اخبرتني انها ستغرسها في طيزي و انا تشجعت قليلا و اختي جعلتني سحاقية و مستعدة لفعل اي شيء . و انا اخذت وضعية لسجود و اختي بزقت على طيزي في الفتحة وبدات تدفع الجزرة التي كانت حادة و مقدمتها دخلت بسرعة و لكن كانت غليظة جدا و بصعوبة كانت اختي تدفع واان اتحمل حتى ادخلتها للنصف و اكملت ادخالها بعد ذلك و لم يبقى في يدها الا مقدار ما كانت تمسك منه الجزرة و اختى جعلتني سحاقية و انازع بقوة من شدة النيك
و من كثرة ما ادخلتها و اخرجتها في طيزي اصبحت الجزرة تتحرك بكل حرية في طيزي الذي توسع اكثر و اصبح يمدن باللذة الجنسية و اشعل شهوتي اكثر و انا اتاوه اه اه اح اح اح ما احلى النيك معك حبيبتي اه اه اه اه ليتكي تملكين زب حقيقي اه اه اه اه . و في لحظات ساخنة جدا ذبت تماما و انا امارس السحاق بكل حرارة و اختي جعلتني سحاقية وادخلتني في عالم المتعة الجنسية النسوية و الجنس المثلي الساخن

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى