اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق اختي جعلتني سحاقية و انفذ لها طلباتها الجنسية بلا تردد حتى ادمنت السكس – الجزء3 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
866
غير متاح

و صرت هائجة جدا و اختي جعلتني سحاقية و هي فوقي و كسها يحتك على كسي و حلماتها على حلماتي و انا اذوب و نعومة جسم اختي كانت تشعل شهوتي اكثر و تجعلني كالمجنونة اصيح من دون ان انتبه و انا افعل كلما تطلبه مني . و رفعت كسها قليلا عن كسي و وضعت اصبعها و انطلقت تمسح الكس باصابعها و تلاعبه و انا اذوب و اصرخ اه اه اح اح اح اح اختي اه اه اه اكملي اه اه اه كسي سينفجر ه اه اح اح و هي تلعب ببظري المنتصب و شفرات كسي و شهوتي حارة و حارقة و انا اغلي و ساخن جدا و اختي فوقي و جسمها ناعم جدا و حريري و كسي كان يخرج الافرازات الساخنة بلا توقف .
و جائتني الرعشة الاولى من كسي و كسي على كس اختي و لكن لم ابرد و اان ارتعد و احتضنها و احس ان الشهوة تخرج مني لان اختي ناعمة جدا و اختي جعلتني سحاقية جدا و هي ايضا كانت ترتعش و شهوتها تخرج من كسها . ثم تعبت اختي و لكن انا بقيت ساخنة جدا و طلبت منها ان تعود الى لحس كسي حتى اخرج الشهوة من كسي و فعلا حين وضعت لسانها على كسي سخنت انا بقوة كبيرة و ذبت و تركتها تلحس لي و اان الم بزازي و اجمعهما و العب بهما و هي تلحس لي و تسخنني حتى جاتني الرعشة الثانية التي كانت ساخنة جدا و جميلة و كل جسمي ينتفض و يرتعش
و كنت العب بصدري و احرك حلماتي و بزازي في كل الاتجاهات كالمجنونة و اختي جعلتني سحاقية ساخنة جدا و كسي شعرت به يقذف و لاول مرة وصلت الى رعشة لجنس معها و هي كانت تفهمني لانها تعرف مشاعري و رجلاي كانتا ينفتحان لوحدهما . ثم لعبت اختي بكسي باصابعها بعدما راتني بدات اتعب بعدما كنت افور اه اه اح اح اح اه اه اه امممم ممممم و هي تلحس لي كسي و اختي جعلتني سحاقية بقوة و بحرارة كبيرةثم تركتني و ذهبت الى الحمام و انا كلي نشوة و ذوبان جنسي حيث لم يسبق لي ان عشت اثارة الجنس الساخنة مثل تلك المرة مع اختي السحاقية
ثم قمت ارتدي ثيابي لاجد كسي قد بلل الارض و حتى الفراش من كثرة ما افرزت منه من سوائل و اختي ايضا افرزت الكثر و هكذا عشنا يومها سهرة ساخنة جد مليئة بالجنس و السحاق و من يومها و انا اذوب في احضان اختي و نمارس السحاق على راحتنا من حين لاخر بلا خجل . و مع مرور الوقت انا صرت اكثر محنة من اختي و سحاقية بخبرة كبيرة واختي جعلتني سحاقية مثلها و ممحونة على النساء الجميلات

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى