اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق اسخن سحاقية اذوق بزازها و كسها حتى اصبحت اسخن منها و احبها (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
842
غير متاح

انا اصبحت فتاة سحاقية بعدما تعرفت على اسخن سحاقية و احلى فتاة ذلك في الجامعة و كانت فتاة من اجمل ما يكون و ترتدي دائما ملابس جميلة و جسدها مهيج و كنت الاحظ ان الشباب دائما يلهثون وراءها و يتغزلون بها لكنها لا تبالي بهم . و من اول تعامل لي معها احسست فيها شيء غريب فهي كانت تنجذب لي بمجرد ان نكون لوحدنا و انا ايضا جميلة و فاتنة و تطورت علاقتنا حتى صرت اذهب معها للبيت و في تلك الغرفة الجميلة انطلق الحب بيني و بين اسخن سحاقية واحلى فتاة جميلة حيث عريتها و عرتني و بدانا نقبل بعضنا و نحن نحس بحرية جميلة و رائعة
و كنا نقارن بين بزازنا و الاكساس و كل واحدة تذوق الاخرى باللحس و التلامس الجميل الذي كان يسخننا اكثر و انا احس بهيجان شديد في كسي و شهوتي لما اقبلها و المسها و هي تقترب مني و تحاول تقبيلي و انا مع اسخن سحاقية واحلى جسد و احب ان اقبلها من الشفتين . و اما التحسس على جسمها فكان يشبه لمس الحرير و القطن و جسمها طري و ناعم جدا و انا احب انفاسها الحارة حين المسها و اتحسس عليها و هي تهيجني و تسخنني احلى تسخين و انا اقرب كسي من كسها من دون ان اشعر واريد ان احك و اضخ كانني انيك و هي تقرب كسها على كسي و الاحتكاك الساخن يهيجنا مع بعض
ثم ارتميت انا فوقها على السرير وهي كانت تبدو هادئة تستمتع فقط بقبلاتي الساخن و انا مع اسخن سحاقية لكنها سخنت اكثر و هاجت حتى اضحت تغلي و انا ما زلت اقبلها و الامسها من الفخذين و اتحسس على النعومة الجميلة المثيرة و هي تصرخ بحرارة كبيرة جدا . ثم جلست انا فوق الكس في وضعية الفارسة اضخ بحرارة و بقوة جنسية كبيرة و هي تصرخ اه اه اه اه زبك لذيذ اه اه احب زبك و كانت تتعمد ذكر كلمة الزب حتى تتمل متعتها و تتوهم انها مع رجل و تحاول ان تحس ان كسي زب و انا مع اسخن سحاقية و مع احلى بنت جميلة و فاتنة جدا و انا اسخن اكثر لما تمسك فلقات طيزي تلعب بها و تتحسس عليها
و هيجتني و جعلتني اصعد و انزل فوق جسمها حتى تعبت و شعرت ان ظهري يؤلمني و لكن المتعة و الحلاوة الجنسية الجميلة لا توصف ولما تعبت ركبت هي فوقي تقبلني بكل حرارة في فمي و شفتي و تلمسني و هي تتغنج و انفاسها ساخنة جدا . و احلى لحظة كانت لما احسست بتلك الرعشة الجميلة التي جعلتني اذوب و جسمي يبرد بطريقة لذيذة جدا مع اسخن سحاقية و احلى فتاة جميلة و فاتنة جدا و تحب السحاق و قد عشت معها فترة سحاق ساخنة و تجربة مثيرة لمدة اكثر من سنتين

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى