اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل اعشق طيز الرجل و احب النيك مع المتزوجين و الرجال بلا شعر في اطيازهم – الجزء 1 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
856
غير متاح

انا اعترف باني شاذ و اعشق طيز الرجل و لكن ليس كل الرجال يثيرونني بل فقط المتزوجون من ذوي البشرة البيضاء و اشعر بشهوة قوية جدا حين ارى طيز بلا شعر و رغبة كبيرة في ادخال زب فيها و فعلا فقد مارست الجنس مع رجال عدة مرات و لكن ساحكي لكم عن الرجل الامتع و صاحب احلى طيز . اسمه ناصر و قد سكن في شقة جديدة امام احد اصدقائي و كان في الاربعينات من عمره و له ثلاث بنات من احلى ما يكون و حين يمر مع بناته اتذكر ان كل اصدقائي يراقبونهن و اطيازهن بينما انا كنت اراقب ناصر و مؤخرته الجميلة و هي تتموج حين يتحرك و كنت اتمنى لو كان شاذا حتى انيكه و امارس معه الجنس
و كنت انا وقتها في العشرينات من عمري و استحي من مفاتحته رغم انه كان من النوع الذي يثير شهيتي الجنسي و انا اعشق طيز الرجل المتزوج الكبير و ناص لطالما كنت ارى سيقانه بيضاء بلا شعر و اتخيل كيف سيكون شكل طيزه الى ان ناداني ذات يوم و ارسلني لاشتري له . في ذلك اليوم طلب مني ان ابتاع له علبة حليب و علبة اخرى من البسكويت و لما احضرت له كان لوحده في بيته و عزمني و انا ترددت و لكن هو كان يلح و كانه يعلم اني اعشق طيز الرجل و بمجرد ان دخلت حتى نظر الي و ضحك و اخبرني انه لاحظ نظراتي اليه و انا عرضت عليه ان اصارحه بشرط الا يغضب مني و بمجرد ان علم بمشاعري و ميولاتي نحوه حتى وقف و انزل بنطلونه ليريني اجمل طيز في حياتي
و رايت فعلا طيز لم احلم برؤيتها فقد كانت بيضاء و ملساء بلا تجاعيد او انكماشات و بلا شعر و بارزة و مدورة كانها طيز فتاة و قربها ناصر مني و طلب مني ان المسها و كان قلبي ينبض بقوة فانا اعشق طيز الرجل و احب الطيز الملساء . ثم تحسست عليه و قمت لاخرج زبي و كان زبي منتصب جدا و ناضر حتى يتلقف زبي و يمسكه و هو يريد ان يرضع منه و يلحس و انا حين لمس لي زبي بيده الساخنة اشتعلت الشهوة في داخلي اكثر و طلبت منه ان يرضع قليلا فداهشني كيف كان ناصر يرضع الزب و هو يمسكه و يحكه في فمه و انا احب اللواط و اعشق طيز الرجل البيضاء و هو ما جعلني اسخن بسرعة
ثم قام ناصر و قابلني لارى زبه الذي كان مثل الثعبان وكبير جدا و متدلي بين المرتخي و المنتصب و لكن لم يكن صلب مثل زبي و قد وجدت رغبة كبيرة في لمسه و اللعب به و لكن لم اقدر على فعل ذلك . ثم عدت لاقبل ناصر من فمه قبلات شاذة ساخنة جدا و انا اطلب منه ان يدور حتى يعطيني الطيز ادخل فيها زبي و انيكه لاني اعشق طيز الرجل الجميلة البيضاء و طيز ناصر كانت اجمل طيز اراها في حياتي

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى