اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل اعشق طيز الرجل و احب النيك مع المتزوجين و الرجال بلا شعر في اطيازهم – الجزء 2 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
856
غير متاح

رغم اني اعشق طيز الرجل و اعجبتني طيز ناصر و لكن زبه ايضا لا يمكن الا امدحه فقد كان كبير جدا و وردي اللون و راسه جميل و ادهشني كيف كان منتصب و كانه هو ايضا يريد ان ينيك و لكن عرفت ان متعته تكون كبيرة حين يذوق الزب . و كان ناصر يرضع لي زبي و يمص كانه شرموطة محترفة و اعجبه زبي رغم انه كان اصغر من زبه ثم نزعت انا زبه و هو يقطر باللعاب و كنت اريد ان اضعه في فتحة الطيز الوردية الجميلة و لذلك بدات احكه على الفتحة و ناصر كان يفتح لي فلقاته بيده و يوسعهما و انا انظر الى فتحة الجميلة و ابصق فيها و احاول دفع زبي و ادخاله بقوة فيها و قد وجدتها ضيقة جدا
و حين حاولت دفع زبي في الفتحة انحنى زبي قليلا و عرفت انه لم يصل الى الانتصاب الكافي لادخاله في الفتحة و انا اعشق طيز الرجل حين تكون ضيقة و ناصر اخبرني انه لم يتناك منذ سنوات و يريد ان يتذكر حلاوة اللواط و متعته التي اشتاق لها . و كنت اكثر من اللعاب و البزاق في كل مرة ادفع فيها زبي و ناصر يمسك فلقات طيزه و يفتحها حتى استطيع ادخال زبي فيها حتى انزلق راس زبي الاحمر الممحون في فتحة لاحس بحرارة جنسية جميلة و كبيرة جدا و على اثرها عدلت نفسي جيدا و عدت بزبي للخلف ثم كررت عملية دفعه مرة اخرى بقوة و انا اعشق طيز الرجل التي تقاوم الزب اثناء الايلاج
و احسست ان هذه الطيز بحاجة الى ترطيب اكثر و التفل على زبي و الفتحة كانت تريد الانفراج قليلا و انا اعشق طيز الرجل التي تقاوم الزب و تجعلني اسخن و هو ما جعلني اصر على فتحها و ناصر كان يحاول مساعدتي بفتح فلقاته امام زبي . ثم بزقت على الخرم و دفعت الراس لنزلق داخل الفتحة واحس اكثر باني قار على فتح طيز ناصر و زبي بدا ينزلق ثم اخرجته و تفلت مرة اخرى و اعدت الكرة و هذه المرة دخل الراس و جزء قليل من زبي و انا اعشق طيز الرجل و حرارتها و قد مضى وقت طويل لم انك اي طيز و لكن صرت ادق بزبي بقوة كبيرة في طيز ناصر و اريد ادخال زبي
و احس ناصر بالمتعة ايضا و كان يلعب بزبه و انا ادخل و احرك زبي بكل الاتجاهات و المتعة التي كنت فيها جميلة و مثيرة جدا و انا اقبله من الرقبة و اشعر برغبة كبيرة في وضع يدي على زبه لاتحسسه و لكن استحيت و لم اجد الجراة الكافية للعب بزبه . و بدا زبي يتحرر في طيز ناصر و صرت احركه بسرعة الى الداخل و اخرج حتى ادخلته كله للخصيتين و زبي بدات يتمتع و انا اعشق طيز الرجل الجميلة مثل التي يملكه ناصر حرارتها من الداخل و خاصة حين اسمعه يوحوح اه اح اح اح و انا انيكه

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى