اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل اقنعته حتى انيكه بصعوبة كبيرة ثم مارست معه جنس حار جدا و تركته يذوب – الجزء 2 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
865
غير متاح

بعدما اقنعته حتى انيكه وجدت نفسي اخيرا معه لوحدنا نداعب بعض و نقبل بعضنا بجنون و كل واحد زبه متدلى و كانت الشهوة جد حارة في ذلك المخزن الذي كنا نمارس فيه اللواط و انا كنت اريد طيزه لانها الوحيدة التي ستخرج شهوتي . و كنت ايضا اريد ان يرضع زبي و هو لطالما اخبرني انه يحب الرضع و لكن كان يلح انه غير مفتوح و يخاف من ادخال زب في طيزه و لم يكن ليقبل بالتعرف علي لولا اني اخبرته ان زبي ليس كبير و نحيف و لوحده من دون ان اطلب منه نزل يرضع لي و هو ملتهب ممم ممم مممم عندك زب جميل مممم مممم و هو يمص و يرضع و يحاول ادخال الخصية في فمه و انا واقف اغلي من الشهوة
ثم سخنت انا و كان لابد ان ادخل زبي في طيزه و كنا من قبل نتفق ان احك زبي فقط بين الفلقتين و لكن اقنعته حتى انيكه و امسكته من الخصر و مال قليلا ثم وضعت زبي في فتحته و بدات احك برفق و هو يستمني و يذوب و ييهيج و اان خلفه احك زبي . ثم شعرت برغبة كبيرة في ادخال زبي و قد بدت لي فتحته سهلة الاختراق و من دون ان يشعر بللت يدي و مسحته على زبي و عدت لاحك زبي على فلقتيه و اضرب به الفتحة ثم غافلته و دفعت زبي بقوة حتى دخل راس زبي في فتحة طيزه ليصرخ الرجل اه اي اي على مهلك و انا اقنعته حتى انيكه و اخبرته انه لن يتالم و ما عليه الا بالصبر
و اعدت مرة اخرى تبليل زبي باللعاب و من شدة الشهوة كنت اجد اللعاب بصعوبة في فمي لاني كنت ساخن جدا وقلبي يدق بقوة و اعدت دفع زبي في فتحته هذه المرة مرتين او ثلاثة و الراس يدخل ويخرج بسهولة ثم سخنت و دفعت زبي بالكامل ليستقر في داخل الطيز و هو كان هادء جدا و انا اقنعته حتى انيكه و ازلت من راسه الخوف . و حشرت له زبي في طيزه للخصيتين و فتحته و وجدت نفسي انيكه و ادخل و اخرج زبي و لكن كل تلك الحرارة التي كنت انا فيها كانت تدفعني الى القذف بسرعة كبيرة لان المتعة كانت ساخنة و حارة جدا و اصبح زبي يتحرك بسرعة انا اصرخ اه اه اه اه اه و اقنعته حتى انيكه و ادخلت له زبي
و تجمعت كل اللذة الجنسية في راس زبي الذي كان على وشك الانفجار و انا اغرسه في طيز الرجل للخصيتين و هو منحني و قد استسلم لي تماما و لم يتالم و كان بالعكس يستمني و مستمتع جدا حتى انفجر زبي لوحده داخل طيزه و بدات انا اقذف بكل حرارة .و كانت شهوتي تخرج جميلة و ممتعة جدا و انا اذوب حتى احسست بالبرود اما هو فقد بقي ساخن جدا و يترجاني ان ابقى احك زبي على طيزه حتى يستمني و يخرج شهوته و لكن لم اقذف و لم اعد قادر على لمس اي شيء بزبي و لاول مرة في حياتي امسكت له زبه و حلبته له و اجبرته على اخراج الشهوة في يدي و كانت مغامرة ساخنة جدا مع رجل اقنعته حتى انيكه و حققت غايتي منه

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى