قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
البحار
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="امير مملكة الحب" data-source="post: 1225137" data-attributes="member: 188690"><p>يا بحار مالك حزين كدا ليه </p><p>و قول لنا ناوي تروح علي فين </p><p></p><p>هروح على مكان يمكن انسى فيه </p><p>ظل الحب و سهر ليليه </p><p>حبيته و حلمت انا و اتمنيت كل المنى عمري اعيشة مع الحبيب </p><p>و انجرح القلب منه و ما تقولوا دى مش ذنبه و لا دي قدر و نصيب</p><p>حبيبي نساني بع دما رماني و لا فكر في يوم يجي </p><p>يمسح دموع عينيا او حتى يعتب عليا و لا طفى لهيبي </p><p>مادام حبيبي رماني و فتني وحديا </p><p>هنسى زي ما نساني و سبني في الدنيا </p><p>اعيش مجروح و ابكي</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="امير مملكة الحب, post: 1225137, member: 188690"] يا بحار مالك حزين كدا ليه و قول لنا ناوي تروح علي فين هروح على مكان يمكن انسى فيه ظل الحب و سهر ليليه حبيته و حلمت انا و اتمنيت كل المنى عمري اعيشة مع الحبيب و انجرح القلب منه و ما تقولوا دى مش ذنبه و لا دي قدر و نصيب حبيبي نساني بع دما رماني و لا فكر في يوم يجي يمسح دموع عينيا او حتى يعتب عليا و لا طفى لهيبي مادام حبيبي رماني و فتني وحديا هنسى زي ما نساني و سبني في الدنيا اعيش مجروح و ابكي [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
البحار
أعلى