اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

متسلسلة الجنس الذي ذوب النادل الممحون مع احلى فتاة – حتى الجزء الثاني (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
40,059
مستوى التفاعل
2,750
نقاط نودزاوي
722
الدولة
نودزاوي
غير متاح
tylzchr3ub.jpg

<p style="direction: rtl">قصة الجنس اليوم سنحكي عن عادل النادل المتوق الى ممارسة الجنس و هو يعمل فيمطعم فاخر كبير في المدينة ، و كان هذا المطعم يرتاده الكثير من الناس اصحاب الذوق الرفيع ، و كان هذا المطعم في طابقان ، طابق سفلي و علوي ، و كان الطابق العلوي له فيه طاولات و أريكات و منظر رومنسي للغاية و كان للرومنسية و الحب ، و كان هناك نادل يدعى عادل ، و كان شابا وسيما جدا و راقيا جدا في أداءه و عمله . و كان عادل يحب الجنس كثيرا و لكنه لا يخلط الجنس في العمل .
<p style="direction: rtl">و في يوم من الأيام الماطرة دخلت ثلاث فتيات جميلات و فاتنات للغاية و من ملابسهن تستطيع ان تستنتج انهن ثريات لغاية ، جلست الفتيات على طاولة ، فجاء عادل عليهم ليرحب بهم و قال لهم : أهلا و سهلا بكم نتشرف في حضوركم . فكانت واحدة من الفتيات تدعى فرح و كانت أيضا جميلة للغاية و عندما رأت عادل لم تستطع ان ترفع عينيها عنه فهو جميل للغاية فأحست بمحنة شديدة جعلت زنبورها ينتصب بشدة لم تشعر بها من قبل ، أعطى عادل قائمة مأكولات و مشروبات المطعم و كان سيذهب لطاولة ثانية فقالت فرح لعادل : لو سمحت ! أجاب عادل : تفضلي ! سألته فرح : بدي اسألك أي ساعة بيسكر المطعم ؟ قال لها عادل : الساعة الثانية صباحا ! ثم ذهب عادل . بدأت فرح و هي تأكل مع صديقاتها في المطعم بعادل و لا تستطيع ان تعلم سبب محنتها و شدة انتصاب زنبورها عندما شاهدت عادل يبتسم و يتحدث مع البنات . و بعد ان انتهوا من الطعام و كانوا سيغادرون المطعم وقع منديل من جيب عادل فأخذته فرح بسرعة و غادرت المطعم مع صديقاتها .
<p style="direction: rtl">و عندما ذهبت إلى البيت كانت تفكر فيه بشدة و من شدة محنتها بدأت تفرك بزنبورها و تنمحن بشدة أكبر حتى فقدت السيطرة على نفسها ، فقامت و خرجت من البيت الساعة العاشرة ليلا و قامت بركن سيارتها بجانب المطعم و بدأت تراقب بعادل ، حتى فرغ المطعم بالكامل من الناس في منتصف الليل و لم يبقى إلا عادل في الطابق العلوي ينظف الطاولات و يرتب المطعم ! نزلت فرح من السيارة و دخلت المطعم متسللة و صعدت للطابق العلوي ! تفاجأ عادل فقالت له بكل محنة و غنج و النيك واضح من عينيها: أسفة كتير بس وقعت منك هالمنديل قلت أجيبلك ياها ! شعر عادل بحرارة غريبة تخترق كل جسمه و بدأ ينمحن بشدة و قال لها : شكرا كثير ما كان لازم غلبتي حالك .
<p style="direction: rtl">و قالت فرح بعد ان جلست على أحد الأريكات المريحات الكبيرات : تعال اقعد جنبي شوي ! جلس عادل بجانبها و خلعت معطفها فرح و كانت ترتدي ملابس فضفاضة و فيزون فضفاض للغاية ! انمحن عادل للغاية و لم يستطع ان يتمالك اعصابه ، ثم وضع يده على فخذتها و بدأ يحسس على جسمها الناعم الشديد النعومة و هي بدأت تغنج و هي مغمضة عينيها . اقترب عادل من فرح و بدأ يمصمص بشفتيها بكل رومنسية و حنية ، و قالت فرح و هي تتنفس بسرعة و محنة : عادل اه اه اه عادل انته بتجنن انته كثير لزيز و شفايفك كتير دافيين مصمصني فيهم انا من اول ثانية شفتك انمحنت عليك كثير وحبيت اتذوق طعم الجنس معاكو ما قدرت امسك حالي اه اه ! وضع عادل يده على خصر فرح و بدأ …….
<p style="direction: rtl">يتبع

6jn3sg52z5.jpg

<p dir="RTL">وضع عادل يده على خصر فرح و فتح باب الجنس بقوة و شدها له و حضنها بشدة و هو يمص بشفتيها و يعض عليها بخفة حتى بدأت فرح تغنج بقوة من المحنة القوية ، ثم وضعت فرح يدها على خصر عادل و شدته لها بقوة عنيفة و شديدة من كثر محنتها ثم بدأت فرح تدخل لسانها في فم عادل و هو بدأ يمص بلسانها الجميل الرقيق الدافيء حتى قالت له فرح : عادل يا روحي مص لساني ارضعلي كل شي فيي بحب تمصلي كل شي هلأ مصلي كل شي هلأ ! بدأ عادل ينمحن بشدة أكثر و قوة أكبر حتى بدأ يمص بخدها و يمص بأذنها و يلحسها و هو يتنفس في أذنها بقوة في الجنس المثير، و بدأت فرح تغنج أكثر و أكثر و تتنفس بسرعة كبيرة و محنة شديدة ، حتى بدأ عادل ينزل شيئا فشيئا نحو رقبة فرح الناعمة الرقيقة البيضاء التي كانت ملمسها كالحرير و بدأ عادل يمص برقبتها بشدة و يلحسها أكثر و أكثر و كانت فرح تشد شعره من شدة المحنة و إحساسها المرهف بالمحنة القوية اثناء الجنس معه حتى قال عادل لها : أرضعلك بزازك ؟ ردت فرح بكل محنة : ما بدي ترضعلي كل شي و بس بدي أموت بين أيديك بدي تقطعني تموتني من المحنة و ما تخلي اشي ما تعمله فيي ! بدأ عادل بتشليح فرح ملابسها الفضفاضة و عندما وصل إلى خصرها أحس بشيء بارد و كأنه ماء مسكوب هناك و كان هذا تسريبات كس فرح من شدة محنتها و ذوبانها ! حتى شلحها بالكامل ثم بدأت فرح بتشليح عادل و هي تمص برقبته حتى نزعت ملابسه بالكامل
<p dir="RTL"> و عندما نظرت للأسفل تفاجأت بكبر زبه الكبير جدا حتى احمر وجهها و وقفت حلماتها بشدة ، فعرف عادل مدى محنتها حتى بدأ يرضع ببزاز فرح و يلحس و يمص و يمضغ الحلمات الزهريات الشديدة الانتصاب و الوقوف و هو متمدد فوقها على الأريكة الطرية جدا ، و كان بنفس الوقت الذي يرضع فيه يحسس بيديه على جسمها و بطنها و فخذيها و طيازها و هي بدورها تغنج بصوت ممحون جدا و حنون للغاية في الجنس الملتهب بينهما ! و كانت فرح تمسك بطيز عادل بشدة و تشد عليه و تحسس عليها و على ضهره و خصريه حتى قالت له : عادل روحي حبيبي يا حبيبي انزل لهالكس الممحون بسرعة بده ياك كثير بده ياك هسة ! رد عليها عادل و بكل محنة : شو بدك أعمل بهالكس الممحون يا قلبي انتي احكيلي و انا راح اعمل كل شي بدك ياه فيه ! ردت فرح عليه بكل قوة و غنج و بسرعة : أه أه أه حبيبي أه موتلي كسي الحسه و إرضعه و مص شفراته و وابلع كل شي بينزل منه ! بدأ عادل يلحس ببطن فرح و ينزل شيئا فشيئا بلسانه
<p dir="RTL">و هو على بطنها نحو الأسفل و هي بدأت تشد بشعراته و رقبته نحوها حتى وصل إلى كسها فقال لها : شديني عليكي بكل قوة راح اموتلك كسك و زنبورك بلساني بدي تموتي و تنمحني و تصرخي من المحنة ! ردت فرح بشدة : يلا حبيبي الحسسسس ! بدأ عادل يلحس بزنبور فرح للأعلى و للأسفل و بشكل دائري و يرضع بالزنبور و يدخله في فمه كاملا و يفتح الشفرات و يلحس ما بين الشفرات في الجنس الساخن و يصعد للأعلى بلسانه و يرضع بالزنبور و يلحسه بشدة …..
<p dir="RTL">يتبع
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى