قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
الرحيل
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="امير مملكة الحب" data-source="post: 1116999" data-attributes="member: 188690"><p>أعلنت الرحيل في الدينا لسواكي الف بديل</p><p></p><p>أعلنت الرحيل عنكي عن كل شيء يجعلني ذليل</p><p></p><p>حبي لكي و اشتياقي لقمرك و نجم الليل</p><p></p><p>أي شيء يذكرني بيكي فارقته في طريق طويل</p><p></p><p>فقد انتهى عهدي بيكي و لا يوجد بيننا سبيل</p><p></p><p>أغلقت بابي عليا و رميت حملك الثقيل</p><p></p><p>و دهشتي عن بدايتنا عن عمر ليس بقليل</p><p></p><p>عن كلمات صغيرة منكي حطمت قلب عليل</p><p></p><p>زاده حبك مرضا فوق افات سنين جعلتني كليل</p><p></p><p>و سالت نفسي من المخطئ و الإجابة ليست دليل</p><p></p><p>يمكننا بعدها نكمل حياتنا معا فنتهى زمن الحب الجميل</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="امير مملكة الحب, post: 1116999, member: 188690"] أعلنت الرحيل في الدينا لسواكي الف بديل أعلنت الرحيل عنكي عن كل شيء يجعلني ذليل حبي لكي و اشتياقي لقمرك و نجم الليل أي شيء يذكرني بيكي فارقته في طريق طويل فقد انتهى عهدي بيكي و لا يوجد بيننا سبيل أغلقت بابي عليا و رميت حملك الثقيل و دهشتي عن بدايتنا عن عمر ليس بقليل عن كلمات صغيرة منكي حطمت قلب عليل زاده حبك مرضا فوق افات سنين جعلتني كليل و سالت نفسي من المخطئ و الإجابة ليست دليل يمكننا بعدها نكمل حياتنا معا فنتهى زمن الحب الجميل [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
الرحيل
أعلى