اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق السحاقية الساخنة التي جعلتني احبها و الحس كسها و امص بظرها و حلمات بزازها – الجزء 2 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
866
غير متاح

كانت صديقتي السحاقية الساخنة في حضني تقبلني و انا ابحث عن اخراج بزازها التي كثيرا ما تمنيت رؤيتها و رغم انها لم تكن جميلة بالقدر الذي توقعته الا ان صدرها جميل جدا و دافئ و ناعم فهي كانت ترتدي ستيان مدور يعطي الثديين شكل جميل جدا و انا وضعت الحلمة في فمي و بقيت امص لها و الحس و هي كانت تتغنج . و فتحت لي رجليها و طلبت مني ان اضع اي شيء في كسها لانها سخنت و محنتها ارتفعت و انا وضعت لساني في الكس و بدات الحس لها و مصيت البظر الذي كانت حرارته كبيرة جدا ثم وضعت اصبعي في كس صديقتي الجميلة و انطلقت في تلك اللحظة غنجاتها بقوة كبيرة اه اه اح اح اه اه اهو انا لم اقدر على التوقف فقد كان كسها يقطر و يخرج سائل لزج جميل و مهيج للشهوة و حار جدا
و انا بقيت ادغدغ فرجها و بظرها بلساني و هي تهيج امامي و تذوب و وتشتعل باحلى لذة جنسية و وضعت اصبعي في الكس و مر اصبعي في كسها بصعوبة لان كسها صغير و هي عذراء و كسها مغلوق و لكن لزج جدا و ساخن و حاولت ادخال اصبعي الثاني معه و لكنها بدات تصرخ اه اه اه اه و انا اتمحن و اشتعل بالشهوة . ثم عدت للحس بظر صديقتي السحاقية الساخنة و هي هاجت اكثر مني و فتحت لي رجليها و لكنها اصرت علي ان اعطيها كسي تلحسه و انا خفت و قلت لها حذاري ان تفتحيني حبيبتي عامليني بحذر و تبسمت و اخبرتني ان الا اهتم بالامر لانها تعرف اصول السحاق و كانت تعطيني اجمل متعة و احلى لذة جنسية و انا افتح رجلي اكثر و اذوب معها بقوة
و ادخلت حتى اصبعها في كسي لازداد تهيجا اكثر و اصبعها يتحرك بين شفرات كسي و يلمس البظر لاهيج و السحاقية الساخنة الممحونة محنتني معها و جعلتني اهيج و اتاوه اه اه اح اح اح اكملي حبيبتي اه اه اه اه و بعد ذلك عدت مرة اخرى للحس كسها بعدما كنت قد لحسته في الاول . و كان كسها هذه المرة يقطر من كثرة الشهوة و هي تفتح رجليها و تصرخ بقوة حيث نسيت نفسها و انا اذكرها و اقول لها على مهلك حبيبتي لا تصرخي و هي تصرخ اه اح اح اه اه والسحاقية الساخنة ذابت تماما و نسيت نفسها و انا ادخلت اصبعاي الاثنيني في الكس و وسعت الفتحة وباعدت الشفرتين و من حين لاخر كنت ابصق على كسها كي ارطبه اكثر و اجعله يذوب
ثم قمت و وقفنا مع بعض و انا ادفع بكسي نحو كسها و نحك اكساسنا على بعض و كل واحدة فينا تقبل الاخرى من الفم بقوة و حرارة جنسية كبيرة جدا مع اسخن و اجمل لمس على الظهر و انا امسكها من فلقتي طيزها و العب بهما و احركهما و طيزها طري جدا و فلقتها تتحرك كما تتحرك الجيلي في الصحن . ثم صرت احك كسي على كسها و انا ازفر بقوة اه اه اح اح اه اه اه اه و رعشتي جاءت جميلة و حارة بسخونة جنسية كبيرة جدا مثلما حدث مع صديقتي السحاقية التي كانت ترتعش و هي جد ممحونة و السحاقية الساخنة من يومها و هي شريكتي في العمل و في المتعة الجنسية و ننتظر نهاية الدوام حتى نمارس السحاق على راحتنا و صرنا مثل الرجل و المراة نمارس النيك بقوة

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى