اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

متسلسلة اللذة الجنسية الحارة و زبي في الكس ينيك ينيك جارتي المتزوجة – حتى الجزء الثالث (عدد المشاهدين 2)

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
722
غير متاح

مهما وصفت لكم اللذة الجنسية الحارة التي كنت اشعر بها فاني لن اصل الى الوصف الدقيق و لكن في هذه القصة ساحكي لكم كيف كنت انيك جارتي المتزوجة و كيف بد النيك معها في النيكة الاولى الساخنة جدا علما انها متزوجة من طبيب يكبرها في السن بعشرين سنة لان زوجته ميتة و ليس له اولاد . و انا من الاول كنت اعرف ان ذلك الطبيب ضعيف جنسيا من جهة لكبر سنه و من جهة اخرى زوجته الاولى كانت جميلة و لكن ليس لها اولاد و يظهر عليها انها تعاني الحرمان الجنسي و كانت زوجته الثانية مثل القمر شقراء و سكسية جدا و الاكثر من ذلك تاتي الى بيتنا كثيرا لانها تحب امي
و انا من الاول كنت اريد ان انيكها و حاولت التقرب اليها علما اني شاب في العشرينات و السن بيننا متقارب و هي كانت تتحدث معي عادي و لكن لما اعبر لها عن اعجابي بها تحاول تجنبي و كنت متاكد انها تريد الزب . و ذات مرة ذهبت الى بيتها و فتحت لي الباب و هي شبه عارية و لكن لما راتني اعتذرت و حاولت غلق الباب و طلبت مني ان اتريث حتى تستر نفسها و لكن انا تبعتها و امسكتها من يدها و اخبرتها اني اريد ان اتمتع معها و كانت تقاومني مقاومة ضعيفة جدا حتى التصق زبي بطيزها و اشتعلت اللذة الجنسية الحارة في زبي اكثر و انا احاول تقبيلها من الفم
و قد هجت انا في تلك اللحظة بقوة و لم اتركها و لكن خفت لو تتهمني باني اغتصبها و رغم اللذة الجنسية الحارة الا اني تركتها و لم انكها و ذهبت الى البيت استمني بحرارة كبيرة جدا و عالية و لكن كان اصراري اكبر على ان انيكها . و بدات اخطط كيف انيكها و انا اعمل الحسابات التي توصلني اليها و لم اكن اتوقع انها ستاتي الي بقدميها حيث جائتني الى البيت و طلبت مني ان كنت اعرف كيفية ضبط الصحن مع التقاط القنوات و اخبرتها ان الامر بسيط جدا و اللذة الجنسية الحارة في زبي مشتعلة حيث قمت بالمهمة بسرعة ثم نزلت الى غرفتها و انا اعدل لها القنوات و زبي منتصب بقوة ويه شبه عارية و نحن لوحدنا
و كانت نظراتي نحو جارتي حارة وساخنة و هي ايضا و اقتربت منها ثم بدات اقبلها من شفتيها بشفشفة ساخنة و حارة جدا و هي تذوب و انا اذوب اكثر منها و بقيت اتحسس على ظهرها و صدرها و انفاسي حارة جدا ه اح اح امممممممممم مممممم و اللذة الجنسية الحارة كانت تتحرك في زبي و في كل جسمي بقوة

• أعجبني
التفاعلات: big pop
دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
722
غير متاح

و انطلقت اللذة الجنسية الحارة في الاشتعال و انا اقبلها من فمها و جارتي زوجة الطبيب تذوب معي و صوت دقات قلبها كان قوي جدا و انا الحس لها شفتيها و اذوبها و هي كانها عصفورة صغيرة امامي وشهوتها كانت حارة و عالية جدا . ثم انزلت لها رداءها الخفيف من على صدرها لارى حلمة ثديها و كانت جميلة جدا و ثديها ابيض ناصع و حلمتها وردية جميلة و مهيجة جدا تجعل شهوتي تزيد و تشتعل و انا اقبلها من الفم و العب بصدرها و حين اخرجت زبي وجدتها تنظر اليه بشهوة و شبق عالي جدا و كانها ترى الزب لاول مرة في حياتها
و من دون ان اطلب منها بدات تلحس و ترضع زبي و اللذة الجنسية الحارة كانت عالية جدا و فمها ساخن و لزج و جارتي ترضع و تمص و زبي يكبر اكثر و يشتد انتصابه و ان كنت انحني لاحاول مسك بزازها و اللعب بحلمتها التي كانت تشهيني و تسخن زبي . ثم طرحتها و سطحتها على ظهرها فوق السرير و لحست كسها المحلوق و شممت رائحته و وضعت زبي على مهبلها بين الشفرتين و بدات احك براسي على بظرها و اللذة الجنسية الحارة تغمرني و تشعلني اكثر و راس زبي بين شفرتيها و انا اسخنها و اهيجها و امسح الماء الذي كان يخرج من كسها الساخن
ثم دفعت زبي بين الشفرتين ليغيب راس زبي بسرعة كبيرة في حفرة الكس الذي كان ساخن جدا و يغلي و جارتي بدات تئن بقوة اه اه اه و كان انينها مؤثرا جدا و يعبر عن حرمانها الجنسي و شوقها للزب ثم دفعت زبي قليلا ليتجه زبي تدريجيا في كسها حتى ادخلته كاملا . و بدات اهتز و انا ادفع زبي لامام و الخلف و احرك حوضي نحو كسها و ارجعه للخلف و اللذة الجنسية الحارة كانت قوية جدا و ساخنة و جارتي اعجبها الزب و هي تتاوه بلا توقف اه اه اح اح اه اه و انا انيكها و اذوب على الارض فوق الحصيرة التي كانت ناعمة جدا و زبي في كسها يتحرك بقوة
و كلانا سخن و ذاب في الاخر و الزب حين كان يتحرك داخل الكس كان يولد المتعة لي و لها و انا ادخل و اخرج زبي و ابقي فقط الراس بين شفرتي كسها اثناء النيك و الجنس جميل و الشهوة كانت تغمرني و تجعلني اذوب و اللذة الجنسية الحارة باجمل لذة . و كانت جارتي المحرومة تتاوه بلا توقف اه اه اه اه ادخل اكثر اه اه اه اه اح اح اح و انا هائج فوقها و زبي يتحرك بسرعة كبيرة و بلا توقف

• أعجبني
دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
722
غير متاح

و من كثرة ما كانت اللذة الجنسية الحارة و حلاوة النيك مرتفعة كانت جارتي تتاوه بقوة و انا فوقها و السرير يهتز بنا حين ادفع زبي الى كسها لادخله للخصيتين و انا اسمع انين ملتهب و ساخن اه اه اح اح اح اح اه اه اه اشتقت للزب اه اه اه اه اه اه . و مثلما اشتاقت هي للزب انا كنت مشتاقا جدا للكس و النيك و لذلك حين ادخلت زبي لم اقدر على تنويع النيك او تغيير الوضعية لاني كنت اجد متعة كاملة و لذيذة جدا في كسها و زبي ينطح كسها و يتحرك الى اعماقه الساخنة جدا و النيكة كانت جميلة و حارة و لذيذة و جارتي كانت في اقصى حرمان جنسي من الزب رغم انها متزوجة و جميلة
و حين رفعت جارتي على ظهري رجليها كانت اللذة الجنسية الحارة قوية جدا حيث كانت تقرب ظهري من جسدها اكثر و تحاول ابقائي ملتصق بها و هو ما كان يعني ان زبي يدخل اكثر وعانتي على عانتها ملتصقتان و حرارة النيك كانت قوية جدا . و جسدها من كثرة ما كان طري و لين كان كله يهتز و يرتعش امامي و انا انيك و زبي في الكس يدخل و يخرج بقوة كبيرة جدا و انا ايضا اتاوه اه اه اح اح اح و زبي في كسها و اللذة الجنسية الحارة كانت ساخنة جدا و مشتعلة في كسها و في زبي الذي لم يقدر على الخروج من الكس و لو لثانية واحدة
و مع ذلك النيك الساخن و المتعة الجميلة جدا بدات رعشتي و كل جسمي ينتفض و يرتعش حيث كنت قد ادخلته للخصيتين و انا فوقها في السرير و جارتي كانت قد ذابت تماما حتى انها بدات و كانها غابت عن الوعي و اجتاحتني اجمل متعة جنسية . و اندفع زبي بقوة يقذف في كسها الساخن و اللذة الجنسية الحارة كانت عالية جدا و ساخنة و زبي في الكس و جارتي تذوب و تتاوه و هي مرتعشة و قد اوصلتها الى احلى لذة واعلى درجة من المتعة الجنسية و زبي كان مثل المسدس يطلق حمم ساخنة جدا في كس جارتي و انا ائن مع كل قطرة مني تخرج من زبي اه اه اح اح اي اي
و بعد ان قذفت منيي و شهوتي ارتخى جسمي و اصابتني النشوة الجنسية الجميلة و رحت اخرج زبي من كس جارتي و زبي يقطر بحليبه الساخن و اللذة الجنسية الحارة كانت جميلة و لكن بعد ذلك انطفات شهوتي و ارتخى زبي تماما و قد غابت اللذة من زبي و اصبحت منتشي و اشعر برجولتي و فحولتي الجنسية و انا اسعد رجل في العالم .

• أعجبني

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى