قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
مواضيع عامة غير جنسية
اللي فاكرة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="Le romance" data-source="post: 1129025" data-attributes="member: 86427"><p><span style="font-size: 22px">عزيزتي ما حصلش حاجة ، ونحنا بتناقش ، وأكيد أنا مش مصعد أو متضايق ، أنا أنشر مشاركاتي في أكثر من ١٢ موقع ، وتعليقات كثيرة تصلني ، وأتقبل رأي الجميع ، ومجرد مشاركتك يعني لي الشيء الكثير وأشكرك على ذلك ، لكن قد يكون أسلوبي جادا لأنني صريح ، لا أقبل لنفسي أن يغادر أي زائر لصفحتي وهو يحمل عني انطباع سلبي ، كلنا هنا أسرة واحدة وكثير من الأمور تجمعنا ونورت المنتدى وأهلا بك </span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="Le romance, post: 1129025, member: 86427"] [SIZE=6]عزيزتي ما حصلش حاجة ، ونحنا بتناقش ، وأكيد أنا مش مصعد أو متضايق ، أنا أنشر مشاركاتي في أكثر من ١٢ موقع ، وتعليقات كثيرة تصلني ، وأتقبل رأي الجميع ، ومجرد مشاركتك يعني لي الشيء الكثير وأشكرك على ذلك ، لكن قد يكون أسلوبي جادا لأنني صريح ، لا أقبل لنفسي أن يغادر أي زائر لصفحتي وهو يحمل عني انطباع سلبي ، كلنا هنا أسرة واحدة وكثير من الأمور تجمعنا ونورت المنتدى وأهلا بك [/SIZE] [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
مواضيع عامة غير جنسية
اللي فاكرة
أعلى