قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
الوحدة ... ام الأسباب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="ramybbc" data-source="post: 1090827" data-attributes="member: 188412"><p>، تختلف اسباب تواجد كل امرىء منا هنا ، منا من يبحث عن الجنس الخالص للجنس و هم أغلب الجمع، منا من يبحث عن صديق او صديقة يتغلغل الجنس و حديثه بينهما من وقت لأخر ، و منا - و أظنهم قلة - من يدخل الي هنا من أجل التواصل الإجتماعي ، ولكني اري ان أم كل هذه الأسباب هي الوحدة - ورأي قد يكون فيه من الخطأ شىء او كله - ، فلولا الوحدة ما كان سيكون لنا سبب لنتواجد هنا فنفرغ عن ما في انفسنا من شهوات و حديث ، و الوحدة قد تختلف من شخص لأخر ، منا من هو وحيد لا يملك حبيبة ، او صديق او صديقة ، و منا من هو لا يجد من يشاركه افكاره ربما لإنحرافها الشديد ، ولكن تختلف المسميات و يبقي الراعي الذي جرنا الي هنا هو ...<strong>الوحدة. </strong></p><p><strong>( خواطر الفتي المسكين .... رامي ) </strong></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="ramybbc, post: 1090827, member: 188412"] ، تختلف اسباب تواجد كل امرىء منا هنا ، منا من يبحث عن الجنس الخالص للجنس و هم أغلب الجمع، منا من يبحث عن صديق او صديقة يتغلغل الجنس و حديثه بينهما من وقت لأخر ، و منا - و أظنهم قلة - من يدخل الي هنا من أجل التواصل الإجتماعي ، ولكني اري ان أم كل هذه الأسباب هي الوحدة - ورأي قد يكون فيه من الخطأ شىء او كله - ، فلولا الوحدة ما كان سيكون لنا سبب لنتواجد هنا فنفرغ عن ما في انفسنا من شهوات و حديث ، و الوحدة قد تختلف من شخص لأخر ، منا من هو وحيد لا يملك حبيبة ، او صديق او صديقة ، و منا من هو لا يجد من يشاركه افكاره ربما لإنحرافها الشديد ، ولكن تختلف المسميات و يبقي الراعي الذي جرنا الي هنا هو ...[B]الوحدة. ( خواطر الفتي المسكين .... رامي ) [/B] [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
الوحدة ... ام الأسباب
أعلى