اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق امص بزاز السحاقية و اصابعي في كسها و هي تتغنج و تشتعل بالمحنة – الجزء 3 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
842
غير متاح

حين ركبت عليها وضعت كسي على كسها و اان امص بزاز السحاقية والعق فيهما و هي كانت تتغنج و سخنت و اعجبتها حرارة كسي المتطابق على كسها و حتى كسها كان يخرج الحرارة النارية بقوة و يفرز احلى حرارة جميلة و انا احك كسي على كسها و ادفع الى الامام و الخلف بقوة و بلا توقف .. و كنت اسمع اهات حارة جدا اه اه اح اح اح اح و هي تغمض العينين و تخرج اللسان و تواصل التمتع معي في اجمل متعة و احلى اهات و انا انيكها و احك كسي على كسها من دون ان اقدر على ترك الحلمات و البزاز من يدي لانها فعلا كانت ناعمة و لذيذة و تمنيت لو انني رجل املك زب
و سخن كسي و انا فوقها امص بزاز السحاقية و هي تفتح رجليها و تلويهما على جسمي و طيزي و انا احك زبي بقوة واضخه بحرارة كبيرة الى الامام و الخلف بلا توقف و المتعة الجنسية جميلة جدا و حتى تحريك طيزها بفلقاته الكبيرة كان امرا جميلا جدا . و صفعت طيزها و انا ارضع و اشتهي تلك الحلمات الواقفة و ادخل احيانا راسي بين اثدائها فهي تملك اثداء كبيرة جدا و جميلة متماسكة و انا امص بزاز السحاقية مص ساخن جدا و احس ان الرعشة بدات تهزني و تتحرك في كسي مثلما كانت تتحرك في كسها و النار مشتعلة في داخلي و كلانا تلهث اه اح اه اه اه اح اح اح.
و صرخت انا بقوة اها اه اه اه الحسي كسي و كنت انا امص بزاز السحاقية لكن اتتني الرعشة و يجب ان تلحس لي كسي و كانت تعلم اني احب بزازها و وضعت حلماتها بين شفرتي الكس و بدات تحك كسي على بزازها الكبيرة و تنظر الي كيف كنت اتمحن عليها . ثم بدات شهوتي تهدا لما اخرجتها لكني بقيت راغبة بشدة في اللحس معها و التمتع بنعومتها و حلاوتها و انا امص بزاز السحاقية الفاتنة الجميلة التي كانت معي و اضع راسي عليها كانها وسادة و هي تضحك و تعلم انني احب بزازها و تعاملني بدلع كبير لما اطلب منها ان تضع حلمتها في فمي
و لم اكتفي بالنيك مرة واحدة فقط معها بل اعدنا الكرة و نمنا في احضان بعض مرة اخرى نمص لبعضنا و نرضع البزاز و هي ايضا رضعت بزازي و لحست كسي رغم ان بزازي ليست كبيرة و اخرجت مني رعشة اخرى و انا تشبعت بالنيك و السحاق الجميل المثير . و نمت في ذلك اليوم و انا ارى في احلامي ذلك الصدر الكبير و حتى في احلامي كنت ارى اني امص بزاز السحاقية و العب بهما بلا توقف و احس برعشة جميلة جدا اثناء نومي و اسمع اهاتها الساخنة جدا اه اه اح اح اح اح و هي تعانقني .

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى