قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
انا الانثي
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="Ms roony" data-source="post: 479434" data-attributes="member: 118589"><p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(209, 72, 65)">انا الانثي في جمالها و ما الانثي غير جمال تسطع بنورها علي حبيبها، انا الضعف و الحنان انا الضحك و اللعب و الاشتياق انا الانتماء و الحضن في العناء انا الصبر و الاخلاص للحب للفناء انا انثى قوية لاتهاب المخاطر وتخوض كل المسافات بداخلها جوهر ثمين ليس لديها حدود العشق والغرام مخلصه وفية ترفض كل الخيانات لديها حنان الامومه وبراءة الطفوله طلبي بسيط ان تضل مخلصي و فقط دون ازدواج.</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">و الا أكون الانثي و الي و ان اخرجت من احشائها جنين بألم و ما يتحمله رجل الرجال فكيف لها ان لا تتحمل خلع قلبها من صدرها و تنظر اليه بكبرياء و ترحل في هدوء فكما اعطت من روحها لك دون حساب ستأخذ من روحك انت دون تفكير.</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(65, 168, 95)">من ذكريات روني</span></strong></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="Ms roony, post: 479434, member: 118589"] [CENTER][B][COLOR=rgb(209, 72, 65)]انا الانثي في جمالها و ما الانثي غير جمال تسطع بنورها علي حبيبها، انا الضعف و الحنان انا الضحك و اللعب و الاشتياق انا الانتماء و الحضن في العناء انا الصبر و الاخلاص للحب للفناء انا انثى قوية لاتهاب المخاطر وتخوض كل المسافات بداخلها جوهر ثمين ليس لديها حدود العشق والغرام مخلصه وفية ترفض كل الخيانات لديها حنان الامومه وبراءة الطفوله طلبي بسيط ان تضل مخلصي و فقط دون ازدواج.[/COLOR] [COLOR=rgb(250, 197, 28)]و الا أكون الانثي و الي و ان اخرجت من احشائها جنين بألم و ما يتحمله رجل الرجال فكيف لها ان لا تتحمل خلع قلبها من صدرها و تنظر اليه بكبرياء و ترحل في هدوء فكما اعطت من روحها لك دون حساب ستأخذ من روحك انت دون تفكير.[/COLOR] [COLOR=rgb(65, 168, 95)]من ذكريات روني[/COLOR][/B][/CENTER] [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
انا الانثي
أعلى