قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
انا الانثي
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="VIDAR" data-source="post: 479457" data-attributes="member: 120054"><p>أنتِ يا من تحملين في طياتكِ كل معاني الجمال والأنوثة، أنتِ الحلم الذي يضيء عتمة الليل، والواقع الذي يسرق الأنفاس. أنتِ الورد في ربيع الحب، والعطر الذي يسكن القلب ولا يزول. في عينيكِ تنساب النجوم كأنها عروس الكون، وفي ابتسامتكِ يكمن سحر لا يُضاهى، يجبر العالم أن ينحني إجلالًا.</p><p></p><p>أنتِ الحنان الذي لا ينضب، والقوة التي لا تُكسر. تحملين في قلبكِ دفء الأمومة وبراءة الطفولة، وفي روحكِ يكمن البحر بأمواجه العاتية والهادئة. أنتِ الحضن الذي يزيل الألم، والنبض الذي يُحيي الحب من جديد.</p><p></p><p>إنكِ شمس لا تعرف الغروب، وسماءٌ تسكنها أحلامٌ لا تعرف الحدود. لديكِ كبرياء الملكات، لكنكِ تعطين الحب بلا حساب. وإن قررتِ الرحيل، فإن رحيلكِ هو صمتُ العواصف، لا تُنسى بصمتها، بل تترك أثرًا يعصف بكل قلب.</p><p></p><p>أنتِ القصيدة التي لا تكتب، والأسطورة التي لا تنتهي. كيف لا أتغزل بكِ وأنتِ الحياة في أبهى صورها؟</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="VIDAR, post: 479457, member: 120054"] أنتِ يا من تحملين في طياتكِ كل معاني الجمال والأنوثة، أنتِ الحلم الذي يضيء عتمة الليل، والواقع الذي يسرق الأنفاس. أنتِ الورد في ربيع الحب، والعطر الذي يسكن القلب ولا يزول. في عينيكِ تنساب النجوم كأنها عروس الكون، وفي ابتسامتكِ يكمن سحر لا يُضاهى، يجبر العالم أن ينحني إجلالًا. أنتِ الحنان الذي لا ينضب، والقوة التي لا تُكسر. تحملين في قلبكِ دفء الأمومة وبراءة الطفولة، وفي روحكِ يكمن البحر بأمواجه العاتية والهادئة. أنتِ الحضن الذي يزيل الألم، والنبض الذي يُحيي الحب من جديد. إنكِ شمس لا تعرف الغروب، وسماءٌ تسكنها أحلامٌ لا تعرف الحدود. لديكِ كبرياء الملكات، لكنكِ تعطين الحب بلا حساب. وإن قررتِ الرحيل، فإن رحيلكِ هو صمتُ العواصف، لا تُنسى بصمتها، بل تترك أثرًا يعصف بكل قلب. أنتِ القصيدة التي لا تكتب، والأسطورة التي لا تنتهي. كيف لا أتغزل بكِ وأنتِ الحياة في أبهى صورها؟ [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
انا الانثي
أعلى