اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل انا شاذ منيوك و اموت في الزب الكبير و هذا احلى زب ناكني في طيزي – الجزء 3 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
835
غير متاح

احسست بقوة الزب الكبير في طيزي لكن انا شاذ منيوك و احب الزب و من يحب الزب عليه بالصبر و جمال زبه الغليظ كان صلب جدا و يتحرك و هو ينازع و يعضني من الاذن و الرقبة و يمسك صدري و يلعب به و احيانا كان يطلب من الانحناء اكثر حتى يجد راحته في ادخال زبه . و كان جمال يمدد راسه نحو تلك النافذة الصغيرة المخصصة للتهوية حتى يراقب المكان و من حسن حظي كان الوقت مناسب جدا للنيك و الشارع خالي تماما من المارة و جمال ما زال زبه يضرب طيزي و ينيك بكل حرارة و انا رغم قوة الزب الا ان كثرة تحركه و توسع فتحتي جعلتا طيزي تنفتح امام ذلك الزب الوحش العملاق .
و ما احلى تلك اللحظات في النيك حين يتحرك الزب بقوة في الطيز و انا شاذ منيوك و احب ان استمتع بتحرك الزب في طيزي و اتناك و بما انني احب الزب الكبير و كنت ابحث عن تلك المغامرة فكان لابد لي ان استمتع . و زبي كان ايضا منتصب و انا منحني و اشم رائحة الطعام و نسيت امر الجوع لاني كنت اكل من طيزي زب كبير و جمال يدخل و يئن اه اه اه و زبه ما زال يتحرك في طيزي و ينيكني نيكة ساخنة جدا جعلتني احس اني اكاد اقذف حليب و اخرج منيي بحرارة و انا الهث اه اه اه انا شاذ منيوك اه اه اه اه واصل اه اه اه احب زبك الكبير اه اه اه اه امم مم اييي و هو يواصل النيك بقوة .
و تملكتني نشوة القذف الجميلة الحارة و انا اتلقى الزب و انا شاذ منيوك لن اقذف الا اذا كان الزب داخل طيزي و جمال كانه علم بان زبي بدا يقذف حيث توقف قليلا عن تحريك زبه و تركه داخل طيزي و انا استمتع بتلك اللحظات الساخنة المتحركة في داخلي . ثم فجاة احسست بزب جمال ينبض داخل طيزي و يرتعش لتنطلق منه السوائل الحارة والمني اللذيذ حين بدا زبه ايضا يقذف بحرارة في مؤخرتي و انا احس ان فتحتي تتمدد امام زب جمال حين كان يكب و يقدف المني في داخلي و انا شاد منيوك احب تلك الحلظات الساخنة حين يكون طيزي يتلقى حليب الزب
و اسال زب جمال الكثير من الحليب كما قدفت انا على الارض شهوتي حتى اصبت بالبرود ثم اخفى جمال زبه تحت مئزره و تسلل الى الحنفية و اخرجه مرة اخرى يغسله بينما انا احسست بالجوع الشديد بعدما اكلت الزب في طيزي و حققت حلمي . و الى الان لازلت اعتبر ان زب جمال هو اكبر زب و احلى زب يدخل في احشائي و ينيكني و انا شاذ منيوك احب الزب و احن كثيرا الى جما و زبه و افكر دائما بالمرور من هناك حتى ينيكني مرة اخرى

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى