اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق انا فتاة سحاقية و اعشق النساء و احب تبادل لحس الكس و مص البزاز (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
842
غير متاح

انا جميلة جدا و فاتنة و انا فتاة سحاقية و اعشق السحاق و حرارته الجميلة و ساحكي لكم عن تجربة ساخنة جدا كانت لي مع فتاة تعرفت عليها في الميترو حيث كنا ندردش و لاحظت انها تبدو سحاقية و لها ميول واضحة و عرضت عليها ان تزورني في بيتي حين اكون لوحدي و تبادلنا ارقام الهواتف . و فعلا بمجرد ان خلى البيت حتى هتفت لها و قلت لها يجب ان تزوريني على الفور و هي كانت تنتظر دعوتي بفارغ الصبر و على الفور كانت عندي بعد مرور اقل من ساعة و رحنا مباشرة الى غرفة النوم و شرعنا في خلع الثياب و التعري و هي كانت ممحونة مثلي و تريد ممارسة سكس السحاق معي
و لاحظت اننا نملك تقريبا نفس الجسد اي بمؤخرة جميلة و بزاز متوسطة الحجم و كنا تقريبا في نفس العمر و مثلما انا فتاة سحاقية و نياكة كانت هي كذلك و بدات اقبل و هي ترد قبلات ساخنة و تعطيني لسانها و تطلب مني ان امص بقوة و انا كنت ايضا اعجن في ثديها و العب به . و اعجبني الثدي الناعم و عجبنته حتى سال كسي من الشهوة و هي لما رات كسي يسيل اصرت على اللحس و كانت تلحس لي كسي و لسانها ناعم و ساخن مثل الزب و يجعلني اصرخ اه اح اح اه اه و احسست اني في متعة جميلة و انا فتاة سحاقية احب النساء و احب الممارسة الساخنة مع الجسد الانثوي الناعم الذي يهيجني .
و اخرجت كل المحنة من كسها و ماءه و انا فتاة سحاقية خبيرة و لكن هي ايضا كانت تلحس لي كسي و تصر على مص بظري و تحاول قضمه و فمها الناعم كان يسخنني و يهجني احلى تهييج و يجرني الى الصراخ بقوة اه اه اه اه من شدة المتعة الكبيرة . و ادخلت اصابعها ايضا في فرجي و لعبت به و حركته ثم عادت الى النيك بلسانها الذي كان يلعب دور الزب و يدخل بقوة في كسي و يجعلني هائجة اكثر و الظاهر انها كانت مستمتعة جدا بسماع صوت غنجاتي الساخنة و انا فتاة سحاقية و احب هذا النوع من الممارسات الساخنة التي تشعل كل شهوتي و لذلك كنت اتاوه لا اراديا و بكل حرارة .
و شعرت ان كل اطرافي كانت مرتخية و لم اعد قادرة على الحركة بعد تلك المداعبات الساخنة و تركتها تلعب بكسي و تلحسه و تفعل فيه ما تريد و لم ابرد الا لما عصفت بي رعشة جنسية ساخنة جدا كنت احس ان النار تخرج مني . ثم دفعت لها راسها نحو كسي في تلك اللحظات الساخنة و لسانها ما زال يداعب كسي و يحرك شفراتي و بظري و المتعة كانت كبيرة و انا فتاة سحاقية اعشق تلك الممارسات الساخنة جدا .

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى