اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل اول لذة لواط في حياتي مع الشاب الذي جعلني احب الاطياز والجنس مع الرجال – الجزء 1 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
856
غير متاح

كانت اول لذة لواط استمتع بها و الغريب في الامر اني كنت امارسه من باب الفضول فانا لطالما سمعت عن رجال يمارسون اللواط و كنت اعتبرهم شواذ و فعلا هم شواذ و لكن لذة اللواط لا يمكن ان يحكي عليها الا من ذاقها و جربها مع شاب لذيذ مثل الذي مارست معه اللواط . و اسم الشاب رياض و جميل جدا و له نعومة حين يتكلم كانه فتاة و انا املك جسم رياضي جميل جدا و اسمر و هو شديد البياض وو ظهر لي انه غير عادي حين اكلمه و الاحظ انه يبقى ينظر الي بطريقة غريبة حتى صرت اشتهيه و لكن كنت انتظر ان تكون المبادرة منه و صرت دائما احاول النظر الى مؤخرته الجميلة التي تسخنني
و ذات مرة خرجنا لنمارسة رياضة الركض و كنت اتعمد ان ابقى خلفه فهو كان يرتدي بنطلون ضيق جدا اسود و حتى شق طيزه كان يظهر و اثناء الركض انتصب زبي عليه و انا اشعر برغبة في ان انيكه و اذوق اول لذة لواط معه و ادخل زبي في تلك المؤخرة . و لما اكملنا الركض ذهبنا الى الحمام و دخلنا الى غرفة واحدة ثنائية وانا خلعت الملابس و تركته يراني بالوكسر و زبي يرفع الخيمة و منتصب و كان رياض ينظر الى زبي بلا توقف وزبي يابى الارتخاء قبل ان ينيكه و يدخل في طيزه في اول لذة لواط و لكن هو لم يبادر بعد و نزع ثيابه و رايته بالبوكسر و اشتهيته اكثر
و رايت بياضه و جسمه لا يوجد فيه الشعر و ناعم جدا و كلما كان يتكلم معي كان ينظر الى زبي و انا امسح زبي و احكه امامه حتى اهيجه و اريد اول لذة لواط و اريد ان انيك مؤخرته و رميت الماء على راسي و تظاهرت بانني اغمض عيني . و رايته يفرك على زبه المنتصب و هو ينظر الى زبي و لحظتها اصبحت كالمجنون و قلت له هل اعجبك ههه هل تريد ان اريك زبي و هو تلعثم و اضطرب و انا لم اكن انتظر رده بل رحت اخرج زبي مباشرة و كان زبي كبير و منتصب بقوة و الشهوة تغمرني و رياض نظر الى زبي و احسست به معجب به و انطلقت اول لذة لواط حتى قبل ان نبدا النيك في تلك اللحظة
و اقتربت منه حتى لمس زبي بطنه و بدات اقبله بهدوء و نعومة كبيرة و حتى زبه كان واقف و يلامس جسمي و انا اقبله و اتحسس عليه و زادت جراتي اكثر حيث لمست له طيزه بعدما ادخلت اصابعي تحت البوكسر و لما لم ارى اي ردة فعل ادركت انه سيتركني انيكه . و صرت كالمجنون اقبله وادعبه مداعبات ساخنة نار و انا المسه و اتحسس عليه مع قبلات ساخنة جدا تشعلني و تشعله و كانت اول لذة لواط جميلة و حارة جدا و فيها الكثير من المتعة الجنسية الساخنة التي هيجتني و هيجت رياض و جعلته ايضا يحبني و يحب زبي

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى