اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل اول لذة لواط في حياتي مع الشاب الذي جعلني احب الاطياز والجنس مع الرجال – الجزء 3 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
856
غير متاح

كانت اول لذة لواط ممتعة جدا و لكن لم تكن لتستمر طويلا و الشهوة قوية و حارة و زبي كان لابد له ان يلقي بذلك الحليب داخل فتحة الطيز و انا انيك الشاب الجميل و افتح مؤخرته الجميلة و انا هائج جدا باهات قوية اه اه اح اح اح و شهوتي في انفجار جميل وساخن نار . و حين احسست اني ساقذف عدنا مرة اخرى لنقوم و انا من خلف رياض ادخل له زبي و اخرج بكل حرارة و هو زال من طيزه كل الالم و استسلم لي و تركني ادخل زبي و انيكه بكل حرارة و ابعبص في صدره الجميل الصغير و العب بحلماته الواقف و زبي يدخل في طيزه بكل حجمه و طويل للخصيتين
و احسست اني ساقذف عن قريب و انا في اول لذة لواط و لم يعد زبي قادر على التحرك و اللذة التي كنت اشعر بها كانت اغلبها في راس زبي على حوافه التي كانت تتلامس مع دواخل الطيز الساخنة اللذيذة جدا . و حتى رياض شعر بمتعة كبيرة رغم انه كان خجلا نوعا ما و كان يلعب بزبه و يستمني و يريد ايضا ان يقذف حليب زبه و انا انيكه واذيقه زبي الذي كان ربما يحبه ويريده من دون ان يعبر لي عن ذلك من قبل و لكن انا لم اتمالك نفسي امامه و مارست عليه اللواط و اشبعته بالزب في اول لذة لواط و وصلنا الى لحظة اخراج الشهوة و القذف الحار الساخن
في لحظة القذف دفعت زبي دفع قوي بالكامل ثم انزلقت قطراتي الحارة و انا اعيش اول لذة لواط و زبي بدا يكب الحليب و انا اوحوح اه اه اح اح اه اه اه اه و اشعر بمحنة و متعة جميلة في لحظات ساخنة لا يمكن ان تنسى ورياض ايضا كان يستمني و يكب شهوته على الارض . كنا نعيش لحظات جميلة فانا اقذف داخل طيزه و هو يحس بحرارة المني و الزب و يقذف و انا ارى زبه يطير منه الحليب و كلانا يوحح اه اه اه اح اح اح اح اح بشهوة ساخنة و حارة جدا و متعة لواط لا تنسى ثم اخرجت زبي و تقابلنا نضحك و كان رياض خجول نوعا ما لانني انيكه لاول مرة و هو اصغر مين و ذقت اول لذة لواط معه و احلى نيك
و اخذت رياض في حضني اقبله بكل حرارة حتى اعبر له اني احببته حب كامل و ليس فقط لامتاع زبي و قضاء شهوتي و كان هو يحس معي بامان كبير و يحبني و نلتقي من حين لاخر في ذلك الحمام و احيانا في فندق صغير واحيانا في السيارة . و صار رياض عشيقي الاول و الاخير وبه صرت احب الطيز و الشباب الحلوين و مع ذقت اول لواط و احلى لحظات جنسية ساخنة و ادخلت زبي في فتحة الشرج بكل حرارة و لازال رياض الى الان يمتعني بمؤخرته و برضع زبي بحرارة كبيرة حين نلتقي

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى