قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
نكت و كوميكس
بالمقلوب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="walter69_white69" data-source="post: 1105378" data-attributes="member: 192071"><p>عن نفسي اشوف انو مش الشرط يكون صح ، كل علاقة هيا مرتبطة بي علاقة الحب بينهم لا تخاف من اشياء زي دي لأن كل واحد و تجربته مينفعش واحد كان حظه سئ يعمم و يقول ان العلاقات او الزواج سئ لا كل واحد و تجربته انا عن نفسي اشوف ان انجح علاقة هيا لما يكون الأثنين حبين بعض عن قصة حب و يكون في رومنسية التاهب بي نار الحب دي اكتر حاجة ممكن اقول عليها قصة نجحة و ده بردو مش شرط يكون صح دي مجرد وجه نظري 🥰</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="walter69_white69, post: 1105378, member: 192071"] عن نفسي اشوف انو مش الشرط يكون صح ، كل علاقة هيا مرتبطة بي علاقة الحب بينهم لا تخاف من اشياء زي دي لأن كل واحد و تجربته مينفعش واحد كان حظه سئ يعمم و يقول ان العلاقات او الزواج سئ لا كل واحد و تجربته انا عن نفسي اشوف ان انجح علاقة هيا لما يكون الأثنين حبين بعض عن قصة حب و يكون في رومنسية التاهب بي نار الحب دي اكتر حاجة ممكن اقول عليها قصة نجحة و ده بردو مش شرط يكون صح دي مجرد وجه نظري 🥰 [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
نكت و كوميكس
بالمقلوب
أعلى