قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
مواضيع عامة غير جنسية
بريق أمل ذكريات
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="Ms roony" data-source="post: 484251" data-attributes="member: 118589"><p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(65, 168, 95)">شتان بين وجهة النظر و تحدي النفس و سنة الحياه و مسلماتها...و من مسلمات الحياه ان بعد الظلام يأتي النور و في اليأس بحر تغرق فيه ان لم تتمكن روحك من خلق النجاه من العدم و قارب النجاه دائما هو بريق أمل احدثكم اليوم عن ....</span></strong></p> <p style="text-align: center"></p><p style="text-align: center"><strong><span style="font-size: 22px"><span style="color: rgb(250, 197, 28)">خداع النفس</span></span></strong></p></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(209, 72, 65)">اكيد حب النفس يقلل من ضرر الغير لك لحرصك الدايم علي تعاملات متوازنه و تقييم الامور بمنطق.</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(209, 72, 65)">هذا الامر يشمل شئ اصبح عام بكل حياتنا و هو الجدال.</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(247, 218, 100)">الجدال هو مرض العصر الجديد</span></strong><span style="color: rgb(247, 218, 100)"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="color: rgb(247, 218, 100)"><strong>المرض الذي اصبح موجود بكل جوانب الحياه</strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="color: rgb(247, 218, 100)"><strong>بكل وقت و مكان...</strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="color: rgb(247, 218, 100)"><strong>حتي لو كان لدقائق بأي مكان عام</strong></span></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(247, 218, 100)">كأن النفس او الغير اصبحت تتلذذ وقت الفوز بمعركه كلاميه ....</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(247, 218, 100)">حتي لو كان المنافس جاهل بالشئ الذي يتحدث عنه او لا غير متمكن من ترتيب الافكار و الكلام .</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(243, 121, 52)">ساصدقكم القول...</span></strong><span style="color: rgb(243, 121, 52)"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="color: rgb(243, 121, 52)"><strong>من الممكن ايضا ان تكون انت جاهل بالشئ و قدرتك العقليه اكثر تنظيما او لغة حوارك اقوي</strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="color: rgb(243, 121, 52)"><strong>فاصبح هنا فوزك زيف كبير ضرك قبل الغير</strong></span></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(243, 121, 52)">لان زهوك لنفسك قد تخلق ثقه للأسف ليست بمحلها مخادعه لك و جعلتك مقصر بحق نفسك دون ان تنتبه.</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">لن اطيل عليكم</span></strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="color: rgb(250, 197, 28)"><strong>ف أنا ارغب ان تتأمل قليلا كلامي السابق و هو مجرد مثال لجوانب خادعه لنفسك كثيره لسبب صغير ...</strong></span></p><p style="text-align: center"><span style="color: rgb(250, 197, 28)"><strong>لن يكون هناك ناقد لك ابدع و اصدق من نفسك لنفسك لأن تقول لنفسك انا علي حق او انا علي باطل و حان وقت التغيير و السمو من ذاتي </strong></span></p></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">ببساطه تأمل و اسمع جيدا ما يقال</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">و تحدث مع الغير برغبة المعرفه لا اثبات انك الاصوب .</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">و لا تنشأ فكرة متحكمه بحياتك</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">فما هي الا نظريه تحمل الصواب و الخطاء قابله للنقاش فيها و مجبر علي سماع نقد الغير لتنعم بفوائدها.</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(209, 72, 65)">الحقائق العلميه المثبته</span></strong><span style="color: rgb(209, 72, 65)"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="color: rgb(209, 72, 65)"><strong>هي الشي الوحيد الذي نقبله كما هو ولا نقبل ان يكون فيها تغيير الا ان تتغير بالوقت و التطور .</strong></span></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(209, 72, 65)">لكن غير ذلك كل حديث قائم بعمل او امور شخصيه سياسيه اجتماعيه نفسيه...... تقبل النقاش.</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">حتي الخبرات الشخصيه سميت شخصيه</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">لانها تمثل تجربه لشخص معين مر بأمور ما محيطه به هو و تحديات نفسيه و بيئيه تولدت عنها نتائج ما...</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">بناءاً علي معطيات غيرك المختلفه عنك بتفاصيلها</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">لا تحتمل ان تكون بمجملها نفس تجربتك او تعطي نفس النتائج.</span></strong></p> <p style="text-align: center"></p><p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(65, 168, 95)">الممتع ان تبني و تتفرد بتجربتك بطبع هادئ مستمع اكثر تقبل فكرة خطأءك لان المستفيد الاول هو</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(65, 168, 95)">أنت</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong>🌹🌹🌷🌹🌹</strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(184, 49, 47)">من ذكريات اقوال روني </span></strong></p></p> <p style="text-align: center"><a href="https://freeimage.host/i/J4iIsln" target="_blank"><img src="https://iili.io/J4iIsln.gif" alt="J4iIsln.gif" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></a></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="Ms roony, post: 484251, member: 118589"] [CENTER][B][COLOR=rgb(65, 168, 95)]شتان بين وجهة النظر و تحدي النفس و سنة الحياه و مسلماتها...و من مسلمات الحياه ان بعد الظلام يأتي النور و في اليأس بحر تغرق فيه ان لم تتمكن روحك من خلق النجاه من العدم و قارب النجاه دائما هو بريق أمل احدثكم اليوم عن ....[/COLOR][/B][COLOR=rgb(65, 168, 95)][/COLOR] [CENTER][B][SIZE=6][COLOR=rgb(250, 197, 28)]خداع النفس[/COLOR][/SIZE][/B][SIZE=6][COLOR=rgb(250, 197, 28)][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [B][COLOR=rgb(209, 72, 65)]اكيد حب النفس يقلل من ضرر الغير لك لحرصك الدايم علي تعاملات متوازنه و تقييم الامور بمنطق. هذا الامر يشمل شئ اصبح عام بكل حياتنا و هو الجدال.[/COLOR] [COLOR=rgb(247, 218, 100)]الجدال هو مرض العصر الجديد[/COLOR][/B][COLOR=rgb(247, 218, 100)] [B]المرض الذي اصبح موجود بكل جوانب الحياه بكل وقت و مكان... حتي لو كان لدقائق بأي مكان عام[/B][/COLOR] [B][COLOR=rgb(247, 218, 100)]كأن النفس او الغير اصبحت تتلذذ وقت الفوز بمعركه كلاميه .... حتي لو كان المنافس جاهل بالشئ الذي يتحدث عنه او لا غير متمكن من ترتيب الافكار و الكلام .[/COLOR] [COLOR=rgb(243, 121, 52)]ساصدقكم القول...[/COLOR][/B][COLOR=rgb(243, 121, 52)] [B]من الممكن ايضا ان تكون انت جاهل بالشئ و قدرتك العقليه اكثر تنظيما او لغة حوارك اقوي فاصبح هنا فوزك زيف كبير ضرك قبل الغير[/B][/COLOR] [B][COLOR=rgb(243, 121, 52)]لان زهوك لنفسك قد تخلق ثقه للأسف ليست بمحلها مخادعه لك و جعلتك مقصر بحق نفسك دون ان تنتبه.[/COLOR] [COLOR=rgb(250, 197, 28)]لن اطيل عليكم[/COLOR][/B][COLOR=rgb(250, 197, 28)] [B]ف أنا ارغب ان تتأمل قليلا كلامي السابق و هو مجرد مثال لجوانب خادعه لنفسك كثيره لسبب صغير ...[/B][/COLOR] [CENTER][COLOR=rgb(250, 197, 28)][B]لن يكون هناك ناقد لك ابدع و اصدق من نفسك لنفسك لأن تقول لنفسك انا علي حق او انا علي باطل و حان وقت التغيير و السمو من ذاتي [/B][/COLOR][/CENTER] [B][COLOR=rgb(250, 197, 28)]ببساطه تأمل و اسمع جيدا ما يقال و تحدث مع الغير برغبة المعرفه لا اثبات انك الاصوب . و لا تنشأ فكرة متحكمه بحياتك فما هي الا نظريه تحمل الصواب و الخطاء قابله للنقاش فيها و مجبر علي سماع نقد الغير لتنعم بفوائدها.[/COLOR] [COLOR=rgb(209, 72, 65)]الحقائق العلميه المثبته[/COLOR][/B][COLOR=rgb(209, 72, 65)] [B]هي الشي الوحيد الذي نقبله كما هو ولا نقبل ان يكون فيها تغيير الا ان تتغير بالوقت و التطور .[/B][/COLOR] [B][COLOR=rgb(209, 72, 65)]لكن غير ذلك كل حديث قائم بعمل او امور شخصيه سياسيه اجتماعيه نفسيه...... تقبل النقاش.[/COLOR] [COLOR=rgb(250, 197, 28)]حتي الخبرات الشخصيه سميت شخصيه لانها تمثل تجربه لشخص معين مر بأمور ما محيطه به هو و تحديات نفسيه و بيئيه تولدت عنها نتائج ما... بناءاً علي معطيات غيرك المختلفه عنك بتفاصيلها لا تحتمل ان تكون بمجملها نفس تجربتك او تعطي نفس النتائج.[/COLOR][/B][COLOR=rgb(250, 197, 28)][/COLOR] [CENTER][B][COLOR=rgb(65, 168, 95)]الممتع ان تبني و تتفرد بتجربتك بطبع هادئ مستمع اكثر تقبل فكرة خطأءك لان المستفيد الاول هو أنت[/COLOR] 🌹🌹🌷🌹🌹 [COLOR=rgb(184, 49, 47)]من ذكريات اقوال روني [/COLOR][/B][/CENTER] [URL='https://freeimage.host/i/J4iIsln'][IMG alt="J4iIsln.gif"]https://iili.io/J4iIsln.gif[/IMG][/URL][/CENTER] [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
مواضيع عامة غير جنسية
بريق أمل ذكريات
أعلى