اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل تجربة نيك اللواط و اول مرة زبي في طيز رجل و اسخن قذف في حياتي – الجزء 1 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
40,058
مستوى التفاعل
2,837
نقاط نودزاوي
835
الدولة
نودزاوي
غير متاح
0smma47t0h.jpg

في تلك الفترة لا اعرف كيف احسست اني اريد ان اعيش تجربة نيك اللواط و اكثر ما رغبني هو رؤيتي لفيلم لواط ساخن جدا فيه شاب ينيك صديقه بقوة و انا لا اخفي عليكم اني لاول مرة عرفت ان الرجل يمكن ان يدخل زبه في طيز الرجل لانني من قبل كنت اعتقد انه يكتفي فقط بحك الزب بين الفلقتين . و لما رايت ذلك الفيلم اندهشت كيف لرجل ان يدخل زبه كاملا في طيز الرجل علما ان المنيوك كان في قمة متعته و احسست برغبة كبيرة في ممارسة اللواط و بدات رحلة البحث في الانترنت في مواقع الدردشة الخاصة بالشواذ و لم يحتج الامر الا لحوالي اربعة ايام لاتعرف بمنيوكي الجميل عامر .
في الوال كان التعراف عادي جدا و كل واحد يخبر الاخر بشكله و مواصفاته و ميولاته ثم تقابلنا و كان عامر جميل و انا اخبرته اني اريد تجربة نيك اللواط و اخبرته باني معجب به و هو ايضا اخبرني انه معجب بي و يريد ان يمارس معي . و اخبرني عامر انه معتاد على اللواط و حين كان يحكي لي عن مغامراته مع الرجال كنت احس بانتصاب قوي في زبي و رغبة كبيرة في ان انيك معه و اذوق طيزه و هيجني اكثر لما ركب معي في سيارتي و اخرجت بله زبي و انا اسوق ثم لمسه و لعب به حتى جعلني اغلي في ذلك اليوم و لم اقدر على تجاوز المحنة الا لما استمنيت و انا في المرحاض العمومي و تجربة نيك اللواط كانت جد عالقة في دهني .
و في المساء كان عامر يعلم ان اللعب بزبي يهيجني و انا صارحته اني لما دخلت الى الحمام استمنيت هناك و لم يحتج الامر الا للمس خفيف لزبي حتى يكب و انا اتخيل نفسي في اسخن تجربة نيك اللواط مع عامر و اخبرته اني اريد ان انيكه من الطيز . و هو كان صريح معي و اخبرني انه يحب الزب و لكن بشرط الجدية و السر لانه كان يمارس الجنس مع اشخاص بطريقة سرية و لا احد يعلم بانه شاذ و انا في تلك الليلة بقيت احكي معه عن مشاعري واخبره اني اريد ان انيكه و انا استمني و هو يتحدث معي كانه شرموطة و يعبر لي عن حبه للزب و انا اعيش تجربة نيك اللواط عن بعد
و قذفت شهوتي بمحنة جنسية كبيرة و ساخنة حيث اخرجت المني في كفي لانني كنت في الفراش و اقفلت الهاتف على الخط و اسرعت لغسل زبي و يدي ثم عدت و كلمته مرة اخرى و رغم البرود الجنسي الا ان رغبة النيك معه كانت كبيرة جدا . و التقينا بعد حوالي اسبوع في بيتهم و هناك مارسنا احلى جنس و عشنا ساعة ساخنة جدا و مررنا باجمل تجربة نيك اللواط و هذا باعترافه فهو ايضا اخبرني ان النيك مع زبي كان جميل و لذيذ جدا .
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى