اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق تحولت الى سحاقية احب البنات حين مارست السحاق مع جميلة – الجزء 1 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
866
غير متاح

كانت مغامرة واحدة كافية ان تحولت الى سحاقية احب البنات و المغامرة كانت مع جميلة التي التحقت بنا في الصف في ذلك الوقت و هي اسم على مسمى في الشكل و الجسد و ايضا كانت ترتدي ملابس انيقة و مثيرة جدا . و بدات اتعلم منها احدث طرق الماكياج و طريقة تناسق الالوان في الملابس حتى اصبح شكلي يبدو اجمل و احلى معها و ذات يوم عرضت علي ان اتعرى امامها حتى تكتشف حلاوة جسمي و مكامن الاثارة فيه و لم اكن اعلم انها تريدني في ممارسة السحاق و ذهبت معها الى منزلهم و كانت تسكن في فيلا جميلة جدا و فخمة و ذهبنا مباشرة الى غرفتها بعدما سلمنا على امها
و دخلت انا و جميلة الى الغرفة و رفعت امامها البودي لتراني بالستيان ولكنها اصرت ان انزع كل شيء و فعلا تعريت حتى اضحيت عارية تماما و بدات تلمسني و تتحسس على اثدائي حيث تحولت الى سحاقية بسرعة و دبت الشهوة في جسدي و سخنتني بقوة . و تعمدت ترك جميلة تعبث باثدائي و هي تتحسس عليهما و انا اشعر ان شيئا ما يتحرك في اثدائي من حرارة الشهوة و كان ذلك انتصاب حلماتي التي ادهشتني كيف وقفت و انتصبت بسرعة كبيرة ثم راحت جميلة ترضع حلمتي و تمص بكل جراة و انا واقفة لا احرك ساخنا و اذوب معها من دون ان اتركها تشعر برغبتي
ثم طلبت مني جملية ان اتجاوب معها و انا تحولت الى سحاقية بسرعة و لكن لم اعبر لها عن شيء و تركتها تمص و ترضع ولكن لما لمست لي كسي هيجتني الى درجة لا يمكن الصبر معها حيث قمت و وقابلتها و قربتها الى صدري و اخذتها بحرارة كبيرة في حضني . ثم بدات اقبلها من فمها في شفشفة ساخنة جدا و جميلة كانت تئن انين جنسي جميل جدا و ساخن ام ام امممم امممم و انا اقبلها و قد تحولت الى سحاقية معها و حلاوة الجنس كانت لا توصف و نعومة جسد جميلة لا مثيل لها و هي بين يداي و هي كانت تتركني اقبلها و العقها و انا اذوب و اسخن بحرارة جنسية لم يسبق لي تجربتها من قبل
و اعجبني اكثر ذلك الاهتزاز الذي كان يتحرك في داخلي و انا اعانقها و اقبلها من الفم بكل حرارة و اسمع نبضات قلبها التي كانت متسارعة جدا و انا اتحسس عليها و هي تفعل نفس الشيء في حضني وو تبادلنا احلى مص و رضع في البزاز و انا تحولت الى سحاقية ساخنة جدا معها و ذائبة في حضنها و كل واحدة منا تتاوه بصمت خافت اه اه اح اح اح اثناء تبادل المص و التقبيل

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى