اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل تنايك ساخن مع صديقي في شاحنة ابوه و قذف قوي جدا من اللذة – الجزء 3 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
835
غير متاح

كان صراخي قوي جدا و انا في تنايك ساخن مع صديقي رائد و احيانا انسى اننا في الشاحنة و هو يلعب بزبه و انا ادخل زبي في الطيز بقوة كبيرة و حرارة طيزه كانت كبيرة جدا و جعلت الشهوة في زبي عالية و حارة جدا و انا اهزه و احس اني املك قوة تمكنني من رفع تلك الشاحنة فوق زبي . و قبلته من رقبته قبلات ساخنة ادركت من خلالها ان زبي على وشك انزال الشهوة الحارة و هو لما قذف تحاشى كب شهوته على مؤخرتي لكن انا لم اقدر على تمالك نفسي و قذفت شهوتي بين فلقاته لانني نزعت زبي من الفتحة و تركته بين الفلقات و رائد كان متفهم جدا و لم ينزعج و لم يغضب
و حين كنت اقذف كنت احس بحلاوة الشهوة الجميلة المثيرة جدا و انا في تنايك ساخن جدا و شهوتي تبرد و تخرج على قطرات حارة جدا في فلقات رائد و طيزه طرية و ساخنة نار و جميلة و انا ملتصق به و اقبله من الفم و احاول ان اجبره ان يدور الي و ينظر الي . ثم لما قذفت دار الي و زبه واقف و طلب مني ان اتركه ينيك مرة اخرى لكن لم اقبل لاننا اتفقنا على تنايك ساخن لمرة واحدة و ل تركته ينيكني ربما ينتصب زبي اناايضا و نبقى هناك لمدة اطوال نتنايك و نستمتع حتى يتم كشف امرنا و انا اعرف ان الشهوة امرها صعب و تعذب صاحبها لذلك قلت له ساخرج لك شهوتك من دون ان تنيكني او انيكك
و امسكت ذلك الزب المتحجر المنتصب في يدي و بدات استمني له و العب به و هو يستمتع في تنايك ساخن و جميل و هو يوحوح اه اح اه اه ا كمل اه اه اريد ان اكب اه اه اه و انا مازلت استمني له و العب بزبه حتى رايته يرتعش في يدي و عرفت انه سيقذف لان فتحته بدات تتمدد . و رايت الزب يقذف و كان امر جميل و ساخن جدا و كان رائد يغمض عينيه مع كل قطرة يلقيها زبه و انا ارى المني في يدي و اعجبني الامر فانا يومها عشت مغامرة جنسية ساخنة و جميلة جدا لم يسبق لها مثيل و كما استمتعت متعت معي صديقي و عشنا تنايك ساخن جدا و كلانا اطفئ المحنة
و لا انكر اني كنت قادر على ان انيكه مرة اخرى او اعطيه زبي يلعب به و لكن لم اشئ حتى لا نفضح امرنا و حتى الشاحنة كانت تفوح برائحة النيك و المني و ربما لو يصعد ابوه يتفطن و من حسن حظنا انها قديمة و مهترئة . و نظفنا المكان جيدا و ازلنا اثار المني و كل واحد فينا منتشي و يحكي للاخر كيف كانت متعته و انا بكل صراحة عشت متعة جميلة و عشت تنايك ساخن و لواط مثير و شبعت من الطيز

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى