اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس جارتي القحبة هيجتني بفستانها و هي في بيتنا و اخذتها الى المخزن و نكت لها طيزها (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
866
غير متاح

كانت اجمل نيكة في حياتي و يومها جارتي القحبة هيجتني بذلك الفستان فانا لطالما كنت ابحث عن الفرصة لانيكها لان احد اصدقائي ناكها و حكى لي كيف تتغنج و هي فوق الزب و كانت جارتي و اسمها رباب ذات طيز مدور كبير و يشعل المحنة حين تمشي و يرتعد فالفلقات المرنة . و انا في ذلك اليوم الذي نكت فيه رباب رايتها في البيت حيث جاءت الى اختي كي تستلف منها ميزان صغير خاص بوزن مقادير الحلويات و الطبخ و اخبرتها اختي ان الميزان متوقف لان البطارية نفذت و انا كنت اخيته في مخزن البيت و قلت لرباب انها بامكانها ان تستخدمه اذا ركبت له بطارية جديدة و طلبت منها ان تتبعني كي اعطيها اياه
و ذهبت مع رباب الى المخزن و حين دخلنا و وجدت نفسي معها سخنت و جارتي القحبة هيجتني و كانت ترتدي فستان خفيف جدا كانها عارية و انا تعمدت عدم تشغيل الاضواء وتظاهرت ان المصابيح معطلة و هي دخلت معي رغم ذلك و اثناءها انا تعمدت الالتصاق بها حتى وقع زبي على طيزها . ثم امسكتها و انا اتظاهر اني اخيفها و العب معها لكن رباب بقيت واقفة و هادئة و انا سخنت و هاج زبي و جارتي القحبة هيجتني لما لمس زبي طيزها و بدات اقبلها من رقبتها و اعبث في بزازها و هي تقول توقف انا ابحث عن الميزان فقط و انا خلفها احك زبي في طيزها و اغلي
و فهمت جارتي اني اريد ان انيكها و كانت جارتي القحبة تحب الزب و ممارسة الجنس لذلك دارت الي و وضعت يداها على كتفاي و قالت اريد منك نيكة قوية حتى ترعشني و رفعتي رجليها و ركبت على زبي و انا سارعت باخراج زبي و تحريره و بدات اقبلها من الفم . و اثناء التقبيل كنت اسمع مممممم ممممم اح اح اح اح امممممممم و انا اقبلها بقوة كبيرة و المس لها الطيز ثم نزعت لها كيلوتها و كان زبي واقف و جاهز للدخول في الكس و هي دارت لوحدها و اخبرتني انها تحب وضعية الكلبة حيث كانت مائلة على احدى الطاولات
و بقوة جنسية رهيبة ادخلت زبي داخل كسها و مر زبي مثلما يمر السكين الساخن في الجبن و بدات اهتز بقوة و انا انيك و هي تتاوه اه اح اح اه اه اي اي اي و كل جسمها مرتعش لانها تحب الجنس و النيك و كنت اريد ان ابقى انيكها لوقت طويل و لكن حرارة كسها و لذته كانا اقوى مني بكثير . و بقوة كبيرة بدا زبي يكب الحليب الحار الساخن في كس جارتي القحبة و انا اريد ان اصرخ لولا اني كنت ف المخزن من تلك اللذة الجنسية الحارة الجميلة جدا و اللذيذة في كس جارتي

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى