اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل حرارة نيك اللواط و اسخن لحظة في حياتي لما ادخلت زبي في الطيز – الجزء 1 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
835
غير متاح

ما احلى و اسخن حرارة نيك اللواط خاصة اللحظة التي يخترق فيها الزب فتحة الشرج و يدخل و هي القصة التي حدثت لي مع نادر الذي مارست عليه اللواط و برضاه التام و كانه كان يحب الزب و انا في ذلك اليوم بالتحديد اشتهيته لانني كنت مشتهي النيك . و كان نادر شاب جميل و فاتن جدا و ابيض بعيون زرقاء مثيرة و انا اعرفه في الحي الجامعي حين كنت ادرس هناك و لكن يبدو لي كانه اصغر مني فهو لا يملك ذقن و لحية و كان شديد البياض و ناعم جدا و اشتهيته في ذلك اليوم لما غير سرواله امامي و رجلاه بلا شعر حتى انهما انعم من رجلي الفتاة
و لاحظ نادر اني انظر الى ساقيه و كان يبتسم ثم عبرت له صراحة عن اعجابي بجسمه و انا احس ان زبي يتمدد في ثيابي و قد بدات حرارة نيك اللواط تتحرك في داخلي و هو يبتسم و قمت اليه و انا اريد ان احضنه حتى احك زبي في طيزه . و فعلا حاولت تقبيله من فمه وهو لا يمانع و جاءتني لذة كبيرة في شفاهي و توزعت في زبي الذي وضعته مبارة في مؤخرته وبدات احك و هو يطلب مني التوقف و لكن من دون مقاومة و انا اقبله من الرقبة و بدات اسخن و حرارة نيك اللواط اشتعلت في زبي الذي اخرجته له بسرعة و هو لما نظر الى زبي فتح فمه واعجبه
و ازدادت الهوة اكثر لما بدات احك عليه زبي الواقف و اشعر بدفئ في جسمه و نعومة كانني مع فتاة و نادر لا يقاوم ثم وضعت يدي على زبه اتحسس لاجد الزب مثل الحديد رغم ان زبه ليس كبير ولكن تاكدت انه يستمتع معي باحلى شهوة . و سحبت تبانه الى اسفل ورايت بياض طيزه الجميلة التي لم تكن كبيرة و لكن طراوتها مدهشة و وضعت زبي على الفتحة مباشرة و حاولت ادخاله و لكن الراس ابى ان يدخل و انا اشعر بمتعة و لذة كبيرة جدا و حرارة نيك اللواط كانت قوية و عالية و نادر كان يساعدني ويحاول ان يميل و يفتح لي طيزه الضيقة جدا و المثيرة
ثم دهنت زبي بمخاطي و لعابي و حاولت ادخال زبي مرة اخرى و احسست ان الراس بدا يدخل و الفتحة تترطب اكثر و انا اعيش اسخن نيك و اجمل متعة سكس في حياتي و نادر واقف في مكانه و لكن انفاسه كانت كبيرة و اثر الشهوة عليه واضح جدا . و من شدة الشهوة بدات انا ادفع بقوة و اسخن و اعامله ببعض العنف و الامر كان مفهوم لان زبي سخن و اشتعلت شهوتي و انا نيك نادر و حرارة نيك اللواط كانت تعم عملتها و انا اصرخ بقوة حين كنت ادخل زبي و ادفع فيه حتى ادخلت له الراس اذي كان ساخن جدا

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى