قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
نكت و كوميكس
حكمة مجنونة وفزورة مربحة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="A p h r O d i t E" data-source="post: 930360" data-attributes="member: 89785"><p>الموضوع جميل جدا </p><p>بس حسب ما دورت وفهمت </p><p>أنه زى ما اتقال فى مقاطع تتسمى خرطوشة دى كانت أول فكره استخدمت ففك رموز حجر رشيد، مقارنه لانه الرساله عليه كانت مكتوبه ب3 لغات</p><p>وتم مقارنه بينهم وقصه كبيره، بس موضوع جميل ومفيد جدا ومميز ويستاهل، عرفت معلومات مكنتش اعرفها واعتقد محدش يعرفها الا قليل، المفيد فالمعلومه أنه الهيروغليفية اصلا مش لغه، هيه طريقه كتابه لو حد عارف المعلومه 🤣</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="A p h r O d i t E, post: 930360, member: 89785"] الموضوع جميل جدا بس حسب ما دورت وفهمت أنه زى ما اتقال فى مقاطع تتسمى خرطوشة دى كانت أول فكره استخدمت ففك رموز حجر رشيد، مقارنه لانه الرساله عليه كانت مكتوبه ب3 لغات وتم مقارنه بينهم وقصه كبيره، بس موضوع جميل ومفيد جدا ومميز ويستاهل، عرفت معلومات مكنتش اعرفها واعتقد محدش يعرفها الا قليل، المفيد فالمعلومه أنه الهيروغليفية اصلا مش لغه، هيه طريقه كتابه لو حد عارف المعلومه 🤣 [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
نكت و كوميكس
حكمة مجنونة وفزورة مربحة
أعلى