قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
نكت و كوميكس
حكمة مجنونة وفزورة مربحة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="H A M Z A A" data-source="post: 930819" data-attributes="member: 174615"><p>انا لا انسب الفضل كله لشامبليون ولكن لا انكر انه مازال له بعض الفضل في استكمال محاولات من سبقوه لفك رموز الحجر، وبالفعل لبعض علماء الغرب فضل في علم المصريات لا انكره انا ولا يجب ان ننكره جميعنا </p><p></p><p>شامبليون كان في الوقت الذي حاول فيه فك رموز حجر رشيد كان طالبًا جاء الى مصر مع الحملة الفرنسية على مصر بقيادة نابليون بونابرت لدراسة الاثار، ويمكنك التأكد من المعلومة وقد كان شامبليون قبل مرافقته للحملة الفرنسية ع مصر مؤرخًا لغويًا </p><p></p><p>بالنسبة انهم تغاضوا عن حرف العين فهذا من الراجح انه بسبب كون ذلك الحرف ليس في لغتهم الام ولا قواميسهم كما ذكرت انت ولكن ليس عن جهل او قصد </p><p></p><p>وفي النهاية من الجيد انني وجدت احدا مثلك ومثل الخديوى شغوفين بالتاريخ المصري القديم فهذا ما انا شغوف به مثلكم 🌹🌹🌹</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="H A M Z A A, post: 930819, member: 174615"] انا لا انسب الفضل كله لشامبليون ولكن لا انكر انه مازال له بعض الفضل في استكمال محاولات من سبقوه لفك رموز الحجر، وبالفعل لبعض علماء الغرب فضل في علم المصريات لا انكره انا ولا يجب ان ننكره جميعنا شامبليون كان في الوقت الذي حاول فيه فك رموز حجر رشيد كان طالبًا جاء الى مصر مع الحملة الفرنسية على مصر بقيادة نابليون بونابرت لدراسة الاثار، ويمكنك التأكد من المعلومة وقد كان شامبليون قبل مرافقته للحملة الفرنسية ع مصر مؤرخًا لغويًا بالنسبة انهم تغاضوا عن حرف العين فهذا من الراجح انه بسبب كون ذلك الحرف ليس في لغتهم الام ولا قواميسهم كما ذكرت انت ولكن ليس عن جهل او قصد وفي النهاية من الجيد انني وجدت احدا مثلك ومثل الخديوى شغوفين بالتاريخ المصري القديم فهذا ما انا شغوف به مثلكم 🌹🌹🌹 [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
نكت و كوميكس
حكمة مجنونة وفزورة مربحة
أعلى