قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
رَحيقُ الْعِشْقِ
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="Le romance" data-source="post: 1097365" data-attributes="member: 86427"><p><a href="https://naswup.com/image/cap-%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%82-00-00-04-01-%D9%A0%D9%A2%D9%A5%D9%A5%D9%A2%D9%A5.VrsxX" target="_blank"><img src="https://cdn.naswup.com/chv-content/2026/04/03/cap__00_00_04_01_8d7cac72de6aba8d.jpg" alt="cap__00_00_04_01_8d7cac72de6aba8d.jpg" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></a></p><p></p><p><strong><span style="font-size: 22px">رَحيقُ الْعِشْقِ</span></strong></p><p><span style="font-size: 22px"></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>سَيّدَتي : حُبُّكِ أَلْهَمَني أَنَّ الْعِشْقَ لَيْسَ مُجَرَّدَ</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>اخْتيارٍ ، بَلْ هُوَ حالَةٌ يَذوبُ الْقَلْبُ فيكِ عِشْقاً</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>مُسـَيْطِراً عًلى الرّوحِ ، هِيَ حالَةٌ تَجْـعَلُني يا</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>حَبيبَتي : أَرى أَنَّ التَّفاؤُلَ في عَيْنَيْكِ الجَميلَةِ</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>وَأَشْــعُرُ أَنَّ كُلَّ الدُّروبِ تُؤَدّي بي لِأَحْضـانِكِ</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>الدّافِئَةِ ، أَنْتِ رَحيقُ العِشْقِ بِكِ تَطيبُ الْحَياةُ</strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p><p><span style="font-size: 22px"><strong>Le romance</strong></span><strong><span style="font-size: 22px"> رومانْسِيّات</span></strong></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="Le romance, post: 1097365, member: 86427"] [URL='https://naswup.com/image/cap-%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%82-00-00-04-01-%D9%A0%D9%A2%D9%A5%D9%A5%D9%A2%D9%A5.VrsxX'][IMG alt="cap__00_00_04_01_8d7cac72de6aba8d.jpg"]https://cdn.naswup.com/chv-content/2026/04/03/cap__00_00_04_01_8d7cac72de6aba8d.jpg[/IMG][/URL] [B][SIZE=6]رَحيقُ الْعِشْقِ[/SIZE][/B] [SIZE=6] [B]سَيّدَتي : حُبُّكِ أَلْهَمَني أَنَّ الْعِشْقَ لَيْسَ مُجَرَّدَ اخْتيارٍ ، بَلْ هُوَ حالَةٌ يَذوبُ الْقَلْبُ فيكِ عِشْقاً مُسـَيْطِراً عًلى الرّوحِ ، هِيَ حالَةٌ تَجْـعَلُني يا حَبيبَتي : أَرى أَنَّ التَّفاؤُلَ في عَيْنَيْكِ الجَميلَةِ وَأَشْــعُرُ أَنَّ كُلَّ الدُّروبِ تُؤَدّي بي لِأَحْضـانِكِ الدّافِئَةِ ، أَنْتِ رَحيقُ العِشْقِ بِكِ تَطيبُ الْحَياةُ Le romance[/B][/SIZE][B][SIZE=6] رومانْسِيّات[/SIZE][/B] [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
رَحيقُ الْعِشْقِ
أعلى