اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس مصورة زب (1 مشاهد )

جنسي

جنسي

سكساوي متقحرط
عضو
نقاط نودزاوي
2
توجه جنسي
أنجذب للإناث
غير متاح
انا مطلقة احب الزب و ساحكي عن اجمل رجل ناكني و انا لم اكن اعرفه و لكن جماله و وسامته جعلتني احضره معي الى البيت خصيصا لتذوق زبه و فعلا مثلما كان هو اجمل رجل كان زبه احلى زب يدخل في فرجي و انطلقت قصتي في الطائرة عن طريق الصدفة . في تلك اللحظات التي ركبت الطائرة ابحث عن مقعد وجدت امامي رجل وسيم جميل جدا في الاربعين من عمره او اقل ابيض بعيون زرقاء و ملابس انيقة جدا و كان يبدو انه انسان جاد من خلال ملامحه و انا جلست و تعمدت ترك التنورة تصعد قليلا حتى يظهر فخذي و طوال الرحلة التي استمرت ثلاث ساعات و نصف و انا احاول اغراءه .

و كنت احيانا ارفع رجلي ليظهر فخذي اكثر ثم و انا جالسة بجنب اجمل رجل ناكني و احاول اغراءه و اتظاهر اني اريد اخفاء فخذي بتلك التنوةر القصيرة و بقيت اتحرك حتى تاكدت انه ينظر الى فخذي ثم حولت عيني الى زبه و وجدته في فخذه منتصب . و بقيت في كل مرة انظر في عيونه حتى ينظر الي و لما نظر الي تبسمت له و ادركت انه فعلا يريدني و بدانا نتحدث بالانجليزية و هو كان طيب معي و وسيم جدا و بما انني كنت معه لوحدنا فقد حركت شهوته اكثر بلمس يده و التحسس على فخذه ثم تركته يتحسس على فخذي و كنت اسخن بقوة مع اجمل رجل ناكني و احلى عيون رايتها

و لم يخرج زبه في الطائرة و لكنه تركني العب به و اتحسس عليه حتى اضحى زبه كقطعة حديد ثم طلب مني ان اتوقف لانه لا يريد ان يقذف و يبلل ثيابه ويقع في الاحراج و لكن رغم توقفي الا ان زبه بقي واقف و لم يرتخي حتى نزلنا و ذهبت مع اجمل رجل ناكني الىبيتي حيث عزمته على المبيت عندي . و لما دخلنا الى البيت قدمت له بعض الاكل ثم ذهبت الى الحمام و اخذت حمام خفيف و عدت اليه و انا ارتدي فستان نوم شفاف تظهر منه حلمات بزازي و هو وقف مذهول ثم اقتربت منه و هذه المرة اخرجت له زبه الذي محنني و مثلما كان اجمل رجل ناكني وجدت تحت بنطلونه اجمل زب

و كان زبه طويل و منحني قليلا و راسه وردي فاتح و كبير و محلوق و بخصيتين كانهما حبتي بيض و بحلاوة كبيرة كان لساني يلحس الزب و شفاهي تمص و هو ينازع و المحنة جعلت زبه يكب في وجهي خلال اقل من دقيقة و اعجبني المني الذي كان يسيل من الزب . و كان زبه يقذف في وجهي و يكب حليبه و انا ما زلت العب بالزب و متاكدة انه سينيكني نيكة اخرى لان ذلك الزب يجب ان يذوق كسي و يدخل فيه و انا مع اجمل رجل ناكني و احلى جنسي و ساحكي لكم في الجزء القادم كيف ناكني من كسي .

لبنانية شقراء بزازها كبار في اسخن نيك مقابل المال مع شاب نياك و ممحون جدا
VSKO1DpTM6g copy 2500x7000

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى