اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق سحاقية كسها واسع و كبير ادخل فيه يدي و حبة خيار كبيرة – الجزء 1 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
858
غير متاح

ما اجمل المتعة مع سحاقية كسها واسع و كبير و هو ما كان يعني لي اني سافعل بها ما اريد و من دون ان اسمعها تنازع او تتالم لانها تحب الزب و تحب ان يدخل في كسها اي شيء حتى تعبر عن متعتها و منحتها . و كانت بداية تعارفنا قد حدثت بطريقة غريبة جدا كان قلبي انجذب الى قلبها و كنا في عيادة طبية متصصة في امراض النساء و هي متزوجة و انا مطلقة و لكن كسي صغير لان زوجي زبه صغير جدا و نحيف اما هي فقد كانت تحكي على زب زوجها و هي تضحك و اخبرتني ان زبه كبير جدا و سميك الى درجة لا يمكن تخيلها و اخبرتني انها سحاقية و تبحث عن امراة جميلة مثلي
و انجذبت اليها بسرعة كبيرة و صرت احس انها حبيبتي التي كنت ابحث عنها فانا لست سحاقية و لكن كنت اريد ان اجرب المغامرة الجميلة مع سحاقية كسها واسع و جميلة ايضا و قد اعجبني بياض جسدها و بروز صدرها و طيزها . و بعد ان خرجنا تبادلنا ارقام الهواتف و لم تمضي الا ايام حتى طلبتني في بيتها و اخبرتني انها لوحدها و ذهبت انا مسرعة و كلي شهوة و رغبة في ممارسة السحاق لاول مرة مع امراة سحاقية كسها واسع و جميلة و طبعا علاقتنا كانت سرية جدا فهي تخاف من زوجها صاحب الزب الكبير و لما وصلت الى بيتها ادخلتني غرفة النوم مباشرة .
و كنت ابادل معها القبلات كانني مع رجل و سخنتني حتى صار قلبي يدق بقوة ونحن ما زلنا بالثياب و انا مع سحاقية كسها واسع جدا و لما خلعت امامي كيلوتها ابهرني ذلك الكس الجميل المشعر و كيف كان خطه طويل كانه خط الطيز . وانا لما رات كسي وجدته جميل و كانت تدخل اصبعها فيه و تلعب به و انا استمتع و اوحوح اه اه اح اح اح اح اح ثم ادخلت اصبعي في كسها ولكن ذلك الكس يجب ان يستقبل شيء كبير حتى تتحرك فيه الشهوة و احضرت لي خيارة و كانت من الحجم الكبير و لكن ادخلتها بسهولة كبيرة في كسها و انا مذهولة مع سحاقية كسها واسع و كبير و جميل جدا
و بدات انيكها بالخيارة و ادخل و اخرج الخيارة التي تشبه الزب و رغم ذلك قالت لي ان زب زوجها اككبر و انا مذهولة و صرت اتخيل ان زوجها وحش و ليس انسان و بقيت ادخل في كسها الخيارة و هي توحوح اه اه اح اح اح اح ا ادخلي اه اه اه واصلي اه اه اه اح اح اح . و حتى الخيارة سخنت و تبللت من كسها و انا سخنت و كسي يتبلل و من حين لاخر احكه بتلك الخيارة الساخنة الجميلة و لكن لم اقدر علىادخالها في كسي و بقيت استمتع في احلى سحاق مع سحاقية كسها واسع و كبير جدا

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى