اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق سحاقية محترفة جعلتني اعشق الاناث واحب لحس الكس و البزاز – الجزء 2 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
866
غير متاح

و ا اعرف كيف وجدت نفس مع سحاقية محترفة حيث ادخلتني الى مكتبها و كانها خدرت عقلي حيث لما دخلت الى مكتبها اقتربت مني و بدات تقبلني م نالفم و اخبرتني انها تحب الفتيات الممتئات في اجسادهن مثلي و كانت تلاعب طيزي و صدري . و قبل ان تعريني خلعت معطفها لاراها بثياب مهيجة جدا حيث كانت ترتدي ملابس سكسية جد و تظهر بزازها ملتصقة و مرفوعة الى الاعلى و كان منظرها و رائحتها جد مثيرة و انا قلبي بدا ينبض و حرارتي زادت و شهوتي اشتعلت بسرعة كبيرة و وجدت نفسي اعطيها فمي و اقبلها من الفم بكل حرارة و هي تقبلني و تعريني
و خلعنا لبعضنا الستيانات مع بعض و رايت بزازاه الواقفة الجميلة جدا مع احلى حلمتين و هي رات بزازي الكبيرة البارزة و لعبت لي بالحلمة حتى جعلتني ارتعش و انا احس بقشعريرة حارة جدا و انطلقت بعد ذلك تمص و ترضع من بزازي و انا اذوب معها . و انا ايضا رضعت لها بزازها الجميلة وانا استمتع مع سحاقية محترفة جد و لذيذة حيث ان طعمها كان مثير جدا ثم وجدت نفسي احك كسي على كسها و انا اريد ان انيك كسها بكسي لكنها طلبت مني التريث و اخبرتني ان المتعة الحقيقية تكون في لحس الكس و مصه و ادخال الاصابع فيه
و فعلا كانت على حق فهي سحاقية محترفة جدا و خبيرة فبمجرد ان بدات تلحس لي كسي حتى اطلقت غنجاتي الساخنة جدا اه اه اح اح اح و انا اشعر باشتعال قوي في كسي و ارتفاع شبقي و شهوتي و هي تلحس لي كسي الساخن جدا من الاساس . ثم اخرجت لي شهوتي بلسانها و هي تلاعبه حول شفرات كسي و عنقه و بظري الذي قام كما يوقوم الزب و اصبحت اغلي و اتاوه بقوة اه اه اح اح اه اه اه اح اح اح اه اه اه اه الحسي حبيبتي اه اه اه و هي تلحس كسي ثم طلبت مني ان الحس كسها و اجرب طعم الكس و كانت فعلا سحاقية محترفة جدا و ساخنة
و اثناء احتكاك جسدي على جسدها كانت الحرارة تزيد و كان النيران تخرج من اجسادنا و كل ذلك من شدة الشهوة الحارة التي كانت بيننا اثناء ممارسة الجنس الحاي الشهي و قد احسست ان كسي اخرج اكبر كمية في حياتي من افرازات الكس . و انا لما لحست كسها ايضا جعلتها تذوب و تتاوه لانها كانت ساخنة جدا ايضا و لساني كان يهيجها اكثر رغم اني لم اكن خبيرة و مثلما هي سحاقية محترفة و اهاتها زادت اه اه اه اه و انا الحس لها كصها و اذيبها معي و اسمع اقوى نبضات قلب من شدة الشهوة الجنسية التي كانت بيننا و كلانا ذائبة في احلى سحاق

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى