اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق سحاقية محترفة جعلتني اعشق الاناث واحب لحس الكس و البزاز – الجزء 3 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
865
غير متاح

و ابهرتني الفتاة التي كانت سحاقية محترفة جدا حين كانت تلحس جسدي و تقبلني من الفم و الحلمة و حتى كسي لحسته و ذوبتني و اان اتوه معها اه اه اه اه اه و هي تلاعب لسانها حول بظري المنتصب و تلحس و تذيبني و تهيجني . و انا ايضا كنت ارضع بزازها و الحس لها و لساني حول بظرها و كانت افرازات كسها منبعثة و قوية جدا و انا ادخلت اصابعي كلها في كسها و تحسستها و لعبت لها بالكس و استمنيت لها حيث كنت ادخل اصبعي في كسها و احركه بنفس طريقة تحريك الزب اثناء النيك وهي هائجة و تتاوه بقوة و تتغنج اه اه اح اح اح اح اكملي اه اه اه اه
و ازداد الشبق الجنسي بيننا اكثر و انا ملتصقة بها و انا الاعب كسها و هي تفعل معي نفس الشيء حيث داخلت اصابعها في كسي و اشعلتني اكثر و فمها على فمي مع قبلات شفوية ساخنة جدا و انفاسنا حارة و هائجة . و كنا نتاوه اه اه اح اح اح اح و كلانا ترتعد من اللذة و انا مع سحاقية محترفة و خبيرة جدا و جميلة و كل شيء فيها سكسي و مهيج و اوصلتني الى اجمل رعشة ممكنة حيث ان كل شيء في جسمي كان يرتعد و انا في مكاني و اشعر ان النيران تجتاح كسي الذي كان ساخن جدا و اان اتاوه بحرارة اه اح اح اه اه اه و هي تواصل اللعب باصابعها على كسي
و اما هي فكانت سحاقية محترفة و كانت تريد ان تصل الى اجمل رعشة ممكنة و طلبت مني ان استمني لها و اخرج لها شهوتها و رحت اداعب كسها بالاصابع و الاستمناء و اسمعها تتاوه ايضا بقوة اه اه اح اح اكملي ادخلي اصبعك اكثر اه اه اه العبي بكسي حبيبتي اه اه اه انا قريبة من انزال شهوتي اه اه اه اه . و انا كنت اتبع تعليماتها و هي تقول هكذا اه اه اه الا ادخلي اكثر حركي اصبعك في كسي اه اه اي اي و هي سحاقية محترفة و تعرف اصول ممارسة السحاق و لكن اوصلتها الى اغلى و اعلى درجة مكنة و اجمل لذة و نشوة في الشبق الجنسي
و رايت جبهتها تعرق و بزازها رطبة من العرق و كل جسمها عليه قطرات العرق و ادركت اني وفقت في مهمتي و اطفات لها شهوتها الجنسية الحارة مثلما اطفات لي شهوتي و اخرجتها باصابعها و باللحس و المص . و صرت احب ممارسة السحاق و ارتبطت بها اكثر في لقاءات اخرى كنا نمارس السحاق باستمتاع كبير جدا و كلانا ياخذ نصيبه من المتعة كاملا و باحلى لذة و هي سحاقية محترفة و تعرف جيدا كيف توصلني الى غايتي و نشوتي مثلما صرت انا ايضا اعرف كيف اوصلها الى قمة التلذذ الجنسي

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى