اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق سحاق حار جدا انا و زميلتي في غرفتها اثناء مراجعة الامتحانات و شهوة قوية (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
842
غير متاح

انا و زميلتي كنا في سحاق حار جدا باقوى متعة جنسية و بدات المتعة لما كنا نراجع الدروس و انا لاحظت انها ترتدي فستان خفيف جدا و حلماتها واقفة لانها با ستيان و شعرت برغبة فيها و هو ما جعلني اصارحها اني اريد ان اقبلها و استمتع معها وهي اعجبها الامر و جاءت بسرعة الي لتحضنني و تقبلني بحرارة . و حين التحم جسمي على جسمها شعرت بدفئ كبير جدا و حنان و لما قبلتني هيجت جسمي حتى احسست بقشعريرة قوية جدا في داخلي و بدات انا ايضا ارد على قبلاتها بحرارة و اعطيها لساني و هي تفتح فمها و بدت انها هائجة اكثر مني و تريد السحاق اكثر مما كنت انا اريده .
و انا كنت ادفعها و هي تدفعني و نحن في سحاق حار جدا و التصقنا و شرعنا في خلع الثياب بكل حرارة و القبلات كانت قوية و ساخنة نار و اكتشفت ان صديقتي تحمل حلمات جميلة و مثيرة لونها فاتح تقريبا بنفس لون بشرتها البيضاء اما انا فحلماتي بنية داكنة . و ما احلى المص على الحلمات اثناء السكس فهي كانت تمص لي قليلا ثم انا امص لها و المتعة جميلة سواء كنت امص ام هي ترضع لي و انا اشعر بارتخاء كبير في جسمي كلما لحست لي بزازي و نحن في سحاق حار جدا و ساخن يغلي و امسكت لها بزازها ادعك فيها و العب بها لعب ساخن و ركبت على كسها في وضعية الفارسة
في تلك الوضعية كنت انا هائجة في سحاق حار جدا و اصعد و انزل على كسها الذي كان يشع بالحرارة و انا اتخيل انه زب و اشفار كسي كانت تحتك على كسها الذي سخن اكثر و اصبح حامي و انا اواصل الصعود و النهوض على الكس . ثم انقلبنا و ركبت صديقتي على كسي و اصبحت هي في وضعية الفارسة تصعد و تنزل و انا امسك الطيز و البزاز العب بهما و احرك شهوتها و اسخنها بلمساتي الساخنة جدا و هي تواصل الصعود و النزول فوق فوق كسي و كلما يخبط كسها على كسي تسخن و اشتعل اكثر و امسك لها الطيز و العب به و اتحسس عليه احلى تحسيس حتى اسخنها
و فعلا سخنتها و سخنتني و مارسنا الجنس المثلي الساخن جدا حتى اطفان الشهوة بالكامل و صرنا ندوب و نلتصق ببعض و القبلات جميلة و حلوة جدا و الشفتين تلتصقان من دون ان نقدر على مفارقتهما عن بعض . و احسست ان الشهوة بدات تنطفئ بعد ذلك بعدما قضيت شهوتي و اخرجت كلما ما كان في كسي من محنة و نار بعدما مارسنا سحاق حار جدا و ساخن انا و صديقتي الجميلة المثيرة التي حققت احلى حلم في حياتي بالنيك معها بقوة و على راحتنا

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى