اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق سحاق عيد العشاق مع لميس و قبلات ساخنة و كسي يحك كسها بكل حرارة (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
866
غير متاح

كانت ذكرى جميلة مع سحاق عيد العشاق مع زميلتي لميس و هي اجمل من لميس الممثلة التركية و احلى منها بكثير و انا على علاقة معها منذ الصغر حيث نمارس السحاق و لكن بطريقة سرية جدا و انا ساحكي لكم هذه القصة التي كانت بالذات جميلة جدا . قبل يومين من عيد الحب اتصلت بي لميس و عرضت علي ان ازورها في البيت لان امها و ابوها سيذهبان لزيارة احد اقرباءها الذي كان في المستشفى و ستكون لحوالي ثلاث ساعات لوحدها في البيت و انا معتادة على زيارتها و طبعا لا احد سيشك و لكن ان نكون لوحدنا فهذا امر جميل و مثير جدا للشهوة و الرغبة
و فتحت لي لميس الباب و هي بروب النوم الخاص بامها و بما ان امها لها بزاز كبيرة فقد كانت منطقة صدرها عارية لان لميس لها بزاز صغيرة مشدودة و اخذتها في احضاني اقبلها و نحن واقفين خلف الباب في اسخن سحاق عيد العشاق و لميس ساخنة و قلبها يدق بقوة . ثم طلبت مني ان اتبعها الى غرفة النوم لاجد نفسي في غرفة جميلة جدا دخلتها لاول مرة لانها غرفة والديها و فتحنا التلفاز على قناة دورسيل الاباحية و وجدنا مباشرة شاب ينيك فتاة شقراء و زبه في طيزها للخصيتين و هي تسخن و خلعنا انا و لميس كل ثيابنا و نحن نعيش سحاق عيد الحب بكل متعة و لذة
و كنت انا اقبل لميس من الفم و يدي تحوم على ظهرها الناعم جدا و اتحسس على بشرتها الحريرية و هي تفعل نفس الشيء و شهوتنا كانت قوية جدا و قلوبنا تنبض بالشهوة و الرغبة الجنسية القوية و كلما تقدمنا في النيك كانت الشهوة تزيد و المتعة تتعاظم اكثر . الى ان وقع كسي على كسها و كلانا للعلم كسها محلوق و بلا شعر و شعرت باجمل لذة و احلى مذاق جنسي فقد كان كس لميس حار و مبلول و قد بلل معه كسي في اجمل سحاق عيد الحب و الذ متعة و انا قلبتها و ربت عليها مثلما يركب الرجل المراة و بدات ادفع كسي نحو كسها و اضخ بقوة و ه تتغنج
و احسست نفسي للحظات اني رجل و اان اقبلها من فمها و ادفع كسي نحو كسها الى الامام و الخلف بكل قوة و بشهوة قوية جدا و لميس انثى باتم معنى الكلمة و كسها كان يخرج الشهوة و يشعلها ايضا و انا لم اتمالك نفسي فوقها و اقبلها حتى احسست نفسي ارتعش و كسي كانه يبول . نعم كنت كانني اقذف و انا فوقها اواصل الضخ بقوة كبيرة و هي تتغنج اه اه اه اه و انا اقبلها بقوة كبيرة من شفتيها الجميلتين و كلانا تذوب في اجمل رعشة في سحاق عيد الحب الساخن الجميل مع اجمل متعة جنسية ذقتها في حياتي في ذلك اليوم و في تلك الغرفة المريحة الجميلة

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى