اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس محارم سكس محارم مع اخوي (عدد المشاهدين 2)

Lightmoon

Lightmoon

سكساوي مبتدأ
عضو
نقاط نودزاوي
113
توجه جنسي
انجذب للذكور
غير متاح
انا و اخوي عايشين مع بعض في احد الدول الاجنبية بحكم دراستنا انا عمري 24 و اخوي عمره 28 كنت دائما واحنا في البيت البس لبس قصير يبين طيزي و بزازي و في الغالب ما بلس سنتيانة عشان حلماتي يكونوا واضحين في يوم كنا بنحضر فلم واحنا جنب بعض حسيت بإيد اخوي على رجلي المكسوفة بس عملت حالي مش منتبهة لحد ما اجا مشهد البطل و البطلة بلشوا يمارسوا مع بعض هنا قرب مني اخوي و بدأ يبوس شفايفي و انا ببادله و نزل عند رقبتي و بدأ يمصها و انا بس صوت آهاتي يلي بيطلع اطلع فيني و حكالي انا بعرف ان انتي اختي بس انا بحبك و بدي امارس معك و من دون ما ينتظر جوابي مسكني و اخدني على الغرفة و اول ما دخلنا نزل بنطلونه و طبعا بان زبه العريض و الكبير حكالي قربي و المسيه قربت و بدأت افركه و احرك ايدي عليه و انا بحس بحرارته حكالي انزل و امصه نزله و دخلته و بدأت امصه امممم كان سخن و نا مستمتعة وانا برضعه وهو ماسك شعري و بدخل به كل في تمي بعدين مسكيني و مزع قميص النوم يلي كنت لابسته و مسك بزازي و حكالي اااههه هدول بزازك من زمان كان نفسي فيهم و قام رماني على السرير و صار يمص حلماتي و انا مش قادرة استحمل وبس آهاتي العالية يلي مسموعة نزل ايده عند كسي و صار يحكيلي كسك الممحون مبلل عشاني نزل يمصه و انا بشد راسه عشان يمصه اكثر فجأة حسيت بثلاث اصابع بتدخل في كسي و صار يحركهم بسرعة بقوة و هو ببحكيلي يا قحبة كسك من زمان بينتظرني و عطشان لألي و انا بهز براسي و بترجاه يسرع عشان اقذف فجأة طلعهم و دخل زبه من دون ما يعطني مجال للكلام و صار ينيك فيني بقوة وانا بصرخ و مستمتعة هييك لحتى قذف في كسي ااحححح كان شعور حلو و انا بشعر بسائل اخوي السخن في كسي و لحد هلأ بنمارس مع بعض و عايشين حياة المتزوجين و مبسوطين و كل يوم تقريباً بنمارس

• أعجبني
التفاعلات: عقيل68 و الزبير هاني

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى