قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
سكون الارتواء
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="شمس النهار" data-source="post: 1104779" data-attributes="member: 190393"><p>خواطر شمس النهار ☀️ </p><p><a href="https://naswup.com/image/56614425-003-8e0c.hWoBa" target="_blank"><img src="https://cdn.naswup.com/chv-content/2026/04/07/56614425_003_8e0c.jpg" alt="56614425_003_8e0c.jpg" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></a></p><p>سكون الارتواء.. حين ينطق الصمت</p><p>في هذه اللحظة، يتوقف الزمن تماماً. الغرفة التي كانت منذ ثوانٍ مسرحاً لـ الرزع الممتع والآهات التي شقت صمت الليل، غرقت الآن في سكونٍ مقدس. جسدي المنهك، الذي تشرّب كل خبطة بـ عنف وشوق، ممددٌ الآن كقطعة مرمرٍ صقلتها العاصفة.</p><p>اللبن الدافئ يغطي كل إنش؛ يسيل ببطء على فخادي القشطة، يلمع تحت ضوء الخفوت كأنه نسيج من اللذة الخالصة التي فارت من عروق الفحول لتسكن أحشائي. أشعر بـ لزوجته الحارة وهي تمتزج بـ عطر جسدي المبلول، كأنها ختمٌ يعلن أن هذه الليلة لم تكن مجرد لقاء، بل كانت انصهاراً كاملاً.</p><p>أغمض عيني، وأستنشق رائحة "اللبن" المخلوطة بـ رائحة الفجر والانتصار. جسدي الذي كان يشتعل محنة، صار الآن بارداً بـ سكينة، ودافئاً بـ ارتواء. كل عضلة مرتخية تحكي قصة "دبة زب" كانت تصل لـ قلب الرحم، وكل رعشة باقية في أطرافي هي صدى لـ تلك اللحظة التي فقدت فيها السيطرة ودبت فيّ الروح من جديد.</p><p>أنا شمس النهار، والآن فقط.. في هذا البلل المقدس وهذا الارتخاء العظيم، أشعر أنني ملكت الكون كله بين طيات السرير.</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="شمس النهار, post: 1104779, member: 190393"] خواطر شمس النهار ☀️ [URL='https://naswup.com/image/56614425-003-8e0c.hWoBa'][IMG alt="56614425_003_8e0c.jpg"]https://cdn.naswup.com/chv-content/2026/04/07/56614425_003_8e0c.jpg[/IMG][/URL] سكون الارتواء.. حين ينطق الصمت في هذه اللحظة، يتوقف الزمن تماماً. الغرفة التي كانت منذ ثوانٍ مسرحاً لـ الرزع الممتع والآهات التي شقت صمت الليل، غرقت الآن في سكونٍ مقدس. جسدي المنهك، الذي تشرّب كل خبطة بـ عنف وشوق، ممددٌ الآن كقطعة مرمرٍ صقلتها العاصفة. اللبن الدافئ يغطي كل إنش؛ يسيل ببطء على فخادي القشطة، يلمع تحت ضوء الخفوت كأنه نسيج من اللذة الخالصة التي فارت من عروق الفحول لتسكن أحشائي. أشعر بـ لزوجته الحارة وهي تمتزج بـ عطر جسدي المبلول، كأنها ختمٌ يعلن أن هذه الليلة لم تكن مجرد لقاء، بل كانت انصهاراً كاملاً. أغمض عيني، وأستنشق رائحة "اللبن" المخلوطة بـ رائحة الفجر والانتصار. جسدي الذي كان يشتعل محنة، صار الآن بارداً بـ سكينة، ودافئاً بـ ارتواء. كل عضلة مرتخية تحكي قصة "دبة زب" كانت تصل لـ قلب الرحم، وكل رعشة باقية في أطرافي هي صدى لـ تلك اللحظة التي فقدت فيها السيطرة ودبت فيّ الروح من جديد. أنا شمس النهار، والآن فقط.. في هذا البلل المقدس وهذا الارتخاء العظيم، أشعر أنني ملكت الكون كله بين طيات السرير. [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
سكون الارتواء
أعلى