اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل شاذ علمني اللواط و ناكني و ذوقني الزب حتى اصبحت شاذ مثله واحب الزب – الجزء 2 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
856
غير متاح

في البداية كنت خجول جدا و انا مع شاذ علمني اللواط و لكن مع الوقت بدات الهواجس تزول من راسي و لم اعد استحي منه و كلانا اخرج زبه و كان زبه اطول من زبي نوعا ما و كان هو يلاعب زبي و انا الاعب زبه و نضحك على بعض و نشعر بمتعة جنسية جميلة جدا . ثم عرض علي ان نمص لبعضنا و علمني وضعية 69 و كنت متمحس جدا لها و رضعت له زبه بكل قوة و لحست الراس و هو ايضا كان يرضع زبي و وصلني الى اللذة الجنسية و انا اذوب في فمه الذي كان يمنح زبي اللزوجة الجنسية الجميلة جدا ثم ادخل رامز اصبعه في فتحتي و بدا يوسعها و لاول مرة شعرت ببعض اللذة عبر مؤخرتي و الفتحة كانت تسخن حتى صرت اريد ان اتناك
و كان رامز يدخل الراس و لكنه لا يدفعه و كانه يريد تسخيني و فعلا احسست باعجاب كبير من هذه الطريقة الجميلة في مداعبة فتحة الشرج التي اصبحت لوحدها ساخنة و تريد الزب و انا مع شاذ علمني اللواط و النيك من الدبر و انا صرت ارخي نفسي وفتحتي و اريد ان اسمح للزب بادلخول . و حين مر زبه احسست بتمزق كبير كان احدا ادخل دبوس في لحمي و كان مؤلم جدا في الاول و لكن حين حركه مرتين او ثلاثة احسست بتحرر الزب داخل مؤخرتي و انا مع شاذ علمني اللواط و خبير في نيك الاطياز و يعرف كيف يجعل الطيز تنفتح امام زبه المتعود على الدخول في الاطياز و النيك مع الرجال و زبي كان منتصب جدا من المتعة
و لم يدخل رامز زبه في طيزي بل بقي لوقت طويل و هو يدفع الراس و يبزق عليه ثم يرجع الى الخارج و انا اسخن مع شاذ علمني اللواط حتى وجدت نفسي اترجاه ان يدخل زبه في فتحتي التي سخنت و جعلتني احس ان طيزي يريد اكل الزب و ايضا كنت احلب في زبي و اشعر بالمتعة الجنسية . ثم دفع رامز زبه قليلا و احسست به محصور في الفتحة و هنا بدا بعض الام و صرت اوحوح اح اح اح اح على مهلك صديقي انا غير متعود و طيزي مغلوق ارجوك لا تؤلمني و رامز كان شاذ علمني اللواط و له خبرة كبيرة جدا و يعرف كيف يفتح الطيز حتى تدفق الزب داخل طيزي على دفعة واحدة لاشعر اني ساطرح فضلاتي عليه و فعلا كان الامر مؤلما جدا
ثم توقف رامز عن تحريك زبه و بدا يقبلني من رقبتي و يتحسسعلى صدري و حتى على زبي و هو يقول حبيبي هل انت بخير هل اكمل او اتوقف و انا اقول لا اكمل حبيبي انا بخير ثم بدا يحرك زبه ببطئ شديد و انا احس بحرقان كبير في داخلي و شيئا فشيئا كان رامز يزيد في سرعة التحريك . ثم سخن رامز و سخنت انا و صرت اوحوح لوحدي اح اح اح اه اه اه اكمل اه اه اه اه و كنت العب بزبي و اشعر بمتعة كبيرة في زبي و ببعض الحرقان في طيزي و انا مع شاذ علمني اللواط و يملك خبرة كبيرة في نيك الاطياز حتى لم اعد اشعر باي الم في مؤخرتي و كنت العب بزبي بهيجان جنسي كبير و اريد ان اخرج منه شهوتي

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى