اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق صديقتي علمتني السحاق و صرت انا انفذ لها كل رغباتها الجنسية (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
857
غير متاح

انا فتاة سحاقية و صديقتي علمتني السحاق حتى صرت املك الخبرة واعرف كيف اتجاوب و قصتي هذه ساحك فيها بالضبط كيف كانت اول مرة امارس فيها الشذوذ و سابدامباشرة كيف انطلقنا في تلك اللحظة الساخنة جدا . كانت صديقتي و اسمها علا جميلة جدا و دائما احب ان اشم رائحتها و اجد فيها شيء ما يجذبني و في ذلك اليوم احسست برغبة كبيرة في تقبيلها من الفمو هي كانت تملك التجربة في السحاق لكنها لم تخبرني و تركتني اقترب منها حتى وقع فمي على فمها و انلقنا في القبلات للحظات لكني فجاة توقفت و احسست اني ارتكب امر خاطئ و لكن علا عادة مرة اخرى لتقبيلي و هي تجعلني احس باللذة اكثر مما احس بالذنب
و امسكتني علا من راسي و كانت تقبلني بحرارة كبيرة و صديقتي علمتني السحاق و كيفية التقبيل من الشفتين و فعلا فمها كان ناعم و دافئ جدا و شهوتي تكبر و تشتعل معها حتى بدات المسها و اتحسس على جسمها . و ازدادت النبضات في قلبي اكثر حتى صرت ساخنة جدا و انا المسها و اتحسس عليها و ه تقترب مني و تريد ان تنزع لي الثياب و انا احاول ان امنعها فقد شعرت بالخجل لانني امارس الشذوذ لاول مرة في حياتي و صديقتي علمتني السحاق و هي من ذوبتني و جعلتني اتبادل معها تلك القبلات الساخنة الحارة جدا من شفتيها و انا المسها و اتحسس عليها بحرارة جنسية كبيرة جدا
ثم فتحت نفسي امامها و انا احس ان كسي اصبح يفور من الشهوة و الرغبة و صديقتي علمتني السحاق و ذوبتني معها حتى صرت اصرخ بحرارة كبيرة واطلب منها على الفور ان تلعب بكسي و تسخنه احلى تسخين و كنت تلحس كسي لحس جميل جدا . و لعبت انا بلساني امامها و هجت عليها و لحست رقبتها و شفتيها ومارسنا قبلات حامية جدا ولذيذة مشتعلة بالشهوة الجنسية الحارة الجميلة و انا ايضا لحست لها الرقبة و بقيت امص فيها مص جمي ساخن جدا و هي توحوح اه اح اح اه اه اح اح اح و الامر اعجبها و جعلها تسخن و كانني ان من اعرف كاثر منها رغم ان صديقتي علمتني السحاق و هيجتني
و كان لسانها يتحرك داخل كسي بين الشفرتين والبظر و جعلتني هائجة هيجان جنسي قوي جدا و علا تواصل اللحس و ادخال اصبعها في الكس و انا اسخن و اشعر بشهوة قوية جد و بحرارة جنسية كبيرة كانت تجتاحني احلى اجتياح . و احسست برعشات جميلة وحارة جدا حين كانت علا تلحسني و تلعب بكسي و مارست الجنس المثلي لاول مرة و عشت احلى استمتاع جنسي و علا صديقتي علمتني السحاق والشذوذ الجنسي حتى صرنا نمارسه كاننا عشاق و زوجين نستمتع مع بعضنا بطريقة سرية من دون ان يحس بنا اي احد ونعيش اوقات جميلة ناعمة و لذيذة جدا

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى