قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
صرح من سراب - خاص بمسابقة شاعر نودزاوي
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="نادر فريد" data-source="post: 1015953" data-attributes="member: 170766"><p><h2><a href="https://naswup.com/image/IMG-5340.gxgIq" target="_blank"><img src="https://cdn.naswup.com/chv-content/2026/02/09/IMG_5340.png" alt="IMG_5340.png" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></a></h2><h2><span style="color: rgb(26, 188, 156)"><span style="font-size: 26px"><strong>سألتُ الريح عنكم كل يومٍ . . فما رجعت وفي يدها جواب</strong></span></span></h2><h2><strong><span style="color: rgb(26, 188, 156)"><span style="font-size: 26px">بنينا في الهوى صرحاً جميلاً . . فكيف اليوم يغمره السراب</span></span></strong></h2><h2><strong><span style="color: rgb(26, 188, 156)"><span style="font-size: 26px">خذوا ذكراكم من نبض قلبي . . فقد تعب الفؤاد ولا عتاب</span></span></strong></h2><h2><strong><span style="color: rgb(26, 188, 156)"><span style="font-size: 26px">أنا المشتاق لا أدري طريقاً . . إليكم وهل لمرآكم إياب؟</span></span></strong></h2><h2><strong><span style="color: rgb(26, 188, 156)"><span style="font-size: 26px">أعد لي يا زمان وصال خلي . . فبُعدُ الأوفياء هو العذاب</span></span></strong></h2><p><span style="color: rgb(235, 107, 86)"><span style="font-size: 26px"><strong>الشاعر / نادر فريد </strong></span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="نادر فريد, post: 1015953, member: 170766"] [HEADING=1][URL='https://naswup.com/image/IMG-5340.gxgIq'][IMG alt="IMG_5340.png"]https://cdn.naswup.com/chv-content/2026/02/09/IMG_5340.png[/IMG][/URL][/HEADING] [HEADING=1][COLOR=rgb(26, 188, 156)][SIZE=7][B]سألتُ الريح عنكم كل يومٍ . . فما رجعت وفي يدها جواب[/B][/SIZE][/COLOR][/HEADING] [HEADING=1][B][COLOR=rgb(26, 188, 156)][SIZE=7]بنينا في الهوى صرحاً جميلاً . . فكيف اليوم يغمره السراب[/SIZE][/COLOR][/B][/HEADING] [HEADING=1][B][COLOR=rgb(26, 188, 156)][SIZE=7]خذوا ذكراكم من نبض قلبي . . فقد تعب الفؤاد ولا عتاب[/SIZE][/COLOR][/B][/HEADING] [HEADING=1][B][COLOR=rgb(26, 188, 156)][SIZE=7]أنا المشتاق لا أدري طريقاً . . إليكم وهل لمرآكم إياب؟[/SIZE][/COLOR][/B][/HEADING] [HEADING=1][B][COLOR=rgb(26, 188, 156)][SIZE=7]أعد لي يا زمان وصال خلي . . فبُعدُ الأوفياء هو العذاب[/SIZE][/COLOR][/B][/HEADING] [COLOR=rgb(235, 107, 86)][SIZE=7][B]الشاعر / نادر فريد [/B][/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
صرح من سراب - خاص بمسابقة شاعر نودزاوي
أعلى