قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
طقوسُ الـمِـيل.. والـرغبةُ الـبيضاء
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="شمس النهار" data-source="post: 1115972" data-attributes="member: 190393"><p>خواطر شمس النهار ☀️ ✍️ 🍷✨</p><p>في زوايا هذا المنتدى، حيثُ ننسجُ من خيالِنا واقعاً أجمل، أهديكم هذه السطور..</p><p>لا أحتاجُ لخرائطَ لكي أصلَ إليك، فجسدي يَعرفُ طريقَهُ جيداً نحوك.</p><p>أنتَ يا من تجيدُ لغةَ الصمتِ أكثر من الكلام، وتقرأُ ملامحَ شـهوتي قبل أن تـنـطقَ بها شـفاهي.</p><p>عندما نلتقي خلفَ سِتارِ الليل، يـتـوقفُ الـزمنُ ويـبدأُ عـالـمٌ آخـر.</p><p>يـجـذبـني ذلك الـمَـيلُ الفاتن في سيفِكَ، ذلك الانحناءُ الذي لا يـعرفُ الـتـردد، وكـأنـهُ خُـلِقَ لـيـسـتـكـشـفَ أغـوارَ أنوثتي المـنسـية.</p><p>لم يكن لقاءً عابراً، بل كان غـزواً نـاعـماً يـخـتـرقُ حـدودَ الصـبر.</p><p>في كل لـحـظةِ الـتـحام، كـنتُ أشـعرُ بـأنـفاسِـكَ كـالـنارِ على عـنـقي، وبـسـيفِكَ يـكتـبُ تـاريـخاً جـديـداً في أعـماقِي. ذلك الاعوجاجُ الـذكي يـضـربُ أوتاراً لم يـعـزف عـليها أحـدٌ قـبلك، يـجـعلُ أنـيـني يـتـصاعدُ كـدخانِ بـخورٍ فـي مـعبدٍ لـلـذة.</p><p>نـحـنُ هـنـا لا نـكـتبُ حـكايـا، نـحنُ نـعتـصـرُ الـعـمرَ لـنـصنـعَ مـنهُ نـبـيـذاً،</p><p>نـبـيـذاً لا يُـسـكِرُ إلا من ذاقَ طـعـمَ الـغـرقِ فـي بـحـرِ الـرغـبـة.</p><p>يا سيدي..</p><p>اسـقِني مـن نـبيذِكَ حـتى الـثـمالة،</p><p>واتـرك لـسيفِـكَ حـريةَ الـرسمِ عـلى مـساحاتِ جـسدي الـبـيضاء.</p><p><a href="https://naswup.com/image/images-%2883%29.22Idd" target="_blank"><img src="https://cdn.naswup.com/chv-content/2026/04/15/images-83.jpeg" alt="images-83.jpeg" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></a></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="شمس النهار, post: 1115972, member: 190393"] خواطر شمس النهار ☀️ ✍️ 🍷✨ في زوايا هذا المنتدى، حيثُ ننسجُ من خيالِنا واقعاً أجمل، أهديكم هذه السطور.. لا أحتاجُ لخرائطَ لكي أصلَ إليك، فجسدي يَعرفُ طريقَهُ جيداً نحوك. أنتَ يا من تجيدُ لغةَ الصمتِ أكثر من الكلام، وتقرأُ ملامحَ شـهوتي قبل أن تـنـطقَ بها شـفاهي. عندما نلتقي خلفَ سِتارِ الليل، يـتـوقفُ الـزمنُ ويـبدأُ عـالـمٌ آخـر. يـجـذبـني ذلك الـمَـيلُ الفاتن في سيفِكَ، ذلك الانحناءُ الذي لا يـعرفُ الـتـردد، وكـأنـهُ خُـلِقَ لـيـسـتـكـشـفَ أغـوارَ أنوثتي المـنسـية. لم يكن لقاءً عابراً، بل كان غـزواً نـاعـماً يـخـتـرقُ حـدودَ الصـبر. في كل لـحـظةِ الـتـحام، كـنتُ أشـعرُ بـأنـفاسِـكَ كـالـنارِ على عـنـقي، وبـسـيفِكَ يـكتـبُ تـاريـخاً جـديـداً في أعـماقِي. ذلك الاعوجاجُ الـذكي يـضـربُ أوتاراً لم يـعـزف عـليها أحـدٌ قـبلك، يـجـعلُ أنـيـني يـتـصاعدُ كـدخانِ بـخورٍ فـي مـعبدٍ لـلـذة. نـحـنُ هـنـا لا نـكـتبُ حـكايـا، نـحنُ نـعتـصـرُ الـعـمرَ لـنـصنـعَ مـنهُ نـبـيـذاً، نـبـيـذاً لا يُـسـكِرُ إلا من ذاقَ طـعـمَ الـغـرقِ فـي بـحـرِ الـرغـبـة. يا سيدي.. اسـقِني مـن نـبيذِكَ حـتى الـثـمالة، واتـرك لـسيفِـكَ حـريةَ الـرسمِ عـلى مـساحاتِ جـسدي الـبـيضاء. [URL='https://naswup.com/image/images-%2883%29.22Idd'][IMG alt="images-83.jpeg"]https://cdn.naswup.com/chv-content/2026/04/15/images-83.jpeg[/IMG][/URL] [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
طقوسُ الـمِـيل.. والـرغبةُ الـبيضاء
أعلى