اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق عمتي امراة سحاقية جدا و خبيرة و هي ***** و زوجها ملتحي و جسمها فاجر نار – الجزء 3 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
857
غير متاح

كنا في احلى تلذذ جنسي و عمتي امراة سحاقية و خبيرة جدا و بعدما رضعنا لبعضنا البزاز و لحسنا حتى الاكساس كانت عمتي تبحث عن الرعشة التي تطفئ بها محنتها حيث فتحت لي رجليها و طلبت مني ان ادخل لها الاصابع في كسها و انيكها باصبعي كما ينيك الزب الكس . و انا ادخلت اصبعي في كس عمتي لاجد الكس مبلل كان فيه الصابون و كان ساخن جدا و بدات ادخل و اخرج اصبعي و عمتي ترتعش و تلهث من شدة الشهوة اه اه اح اح اح اه اه اه و انا انيكها بالاصبع بقوة و ادخل كل اصبعي و كانت تخبرني ان العملية جميلة و لذيذة جدا و لكن انا لم اطلب منها ان اجرب لان كسي غير مفتوح و ما زلت عذراء و كنت اريد ان اجعلها تتمتع لوحدها فقط
و انا كنت انظر الىى الكس و حين احرك فيه اصابعي كنت اجد السائل يخرج مع اصبعي وعمتي ترتعش اه اه اه اه اح اح اح و هي تريد ان تصرخ وعمتي امراة ساحقية و تحب السحاق بجنون و انا كنت انظر الى جمال ذلك الكس الطري جدا و انا ادخل فيه اصبعي و احيانا اصبعين او ثلاثة . و الكس خرج المزيد من السائل الذي كان يشبه المخاط و يميل الى البياض و كثيف جدا كانه بياض البيض و عمتي امراة سحاقية و حتى في التغنج كانت تملك الخبرة و تعرف كيف تغير من الايقاع في كل مرة حيث تارة تهيج و تارة تهدا وانا اواصل ادخال اصابعي في الكس و هي تطلب مني ان ادخل عموديا او اديرهما في انبوب كسها و انا انفذ لها
و من باب التجريب طلبت من عمتي ان تداعب كسي باصبعها حتى اذوق المتعة و انا ادرك ان عمتي امراة سحاقية و تملك الخبرة و من المستحيل ان تخطئ و تفتح لي كسي حيث كانت تدخل حوالي نصف اصبعها فقط و كانها كانت تحس حين تصل الى بظري و غشاء الكس و ترجع اصبعها للخلف . و كان اصبع عمتي ناعم جدا و زاده نعومة اكثر هو كسي المبلول من شدة الشهوة الساخنة التي كانت فيه و عمتى تواصل فرك اصبعي و ادخال نصف اصبعها و كان اصبع واحد كافيا لي ان اتمتع به و تاكدت اكثر ان عمتي امراة سحاقية بامتياز و تعرف عملها و لذيذة و فيها كل شيء مثير و اللذة معها مضمونة بصفة مطلقة
ثم شرعت برعشات جميلة و لذيذة جدا و هي تواصل اللعب بكسي حتى طلبت منها ان تتوقف لاني كنت احس اني ساصرخ و افضح حالي و حالها و حين توقفت عمتي طلبت مني ان اعود للحس كسها و هي تريد رعشة اخيرة باللحس و انا عدت لالحس كس عمتي الذي وجدته غارق جدا في افرازاته الكثيفة و اللذة فيه زادت اكثر و تضاعفت . و بقيت الحس لها كسها و هي تلعب بشعري حتى احسست بخالتي ترتخي و تخور كانها مذبوحة و عرفت انها تعبت و اخرجت شهوتها و وصلت الى اقصى لذة و يومها نمنا في الاحضان عاريتين و اكتشفت ان عمتي امراة سحاقية و ساخنة و هائجة جدا و لذيذة ايضا

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى