اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل عمي جعلني شاذ و ناكني في الاسطبل و ادخل زبه في مؤخرتي حتى اغمي علي – الجزء 2 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
865
غير متاح

اصبحت بين يديه مثل الفتاة و عمي جعلني شاذ حيث ادارني و عراني و انا مستسلم له تماما و حين التصق بي شعرت براس زبه الذي كان يبحث عن فتحتي و كان ساخن جدا و حاد و عمي قبلني من الرقبة و كان يطلب مني ان التفت اليه حتى يقبلني من الفم و انا كنت خجلان بعض الشيء و لكن نفذت له كل طلباته . و حين بدا عمي يدخل زبه شعرت بالالم الشديد لان زب عمي كبير و ضخم و رغم انه دهنه بلعابه عدة مرات الا انه لم يقدر على ادخاله بسهولة و بقي يدفع و هو يلهث و الشهوة كانت فيه متحركة بقوة و حارة جدا و انا ايضا زبي انتصب و تحركت شهوتي رغم الخوف و الاضطراب الذي كنت فيه و شعرت برغبة كبيرة في حلب زبي و الاستمناء و لكن لما ادخل عمي زبه و فتحني شعرت بصعقة قوية في فتحتي
و كان عمي يدخل كانه ينيك امراة من الكس و لم يكن يبالي بالالام و قوة زبه المندفع بقوة في طيزي و اان فتحتي تحرقني من قوة الزب و لكن عمي جعلني شاذ و لم اشء ان اقطع عليه تلك المتعة الجميلة الواضحة من خلال اهاته و انينه الحار . و كان يدفع و يصرخ بقوة اه اح اه اه اه و نحن في الاسطبل و لا يمكن لاحد ان يشك ان عمي هناك كان ينيكني لانه في النهاية عمي و انا لم اكن من قبل شاذ و لكن زب عمي جعلني شاذ و حين ذقته صرت احب الزب اكثر رغم المه الشديد و حرقته في فتحتي و كان عمي يدخل و يصرخ اه اه اح اح اح اح كل هذه الحرارة في طيزك و لم تخبرني يا منيوك اه اه اه اه اه اه و ظل ينيك و يدفع
و كانت شهوته تكبر و تشتعل و هو يدخل و يقترب من اخراجها و انا اقترب ايضا من الانزال لاني كنت احلب زبي حين كنت اتناك و عمي جعلني شاذ اكثر من اي وقت اخر و زبه كان يخبط في فتحتي و خصيتيه على طيزي و انا اتناك و اسمع احلى انين . كان عمي يدخل بقوة في تلك الاثناء يدخل بقوة و يحشر زبه للاعماق بلا توقف و يصيح اه اح اه اه اه ويعضني من الرقبة و هو على وشك قذف الحمم المنيوة الساخنة في طيزي و انا مست**** له تماما و زبي ايضا يكاد يقذفو عمي جعلني شاذ و حين بدا زبه يقذف كنت انا احس بالحرارة تخرج منه لان منه كان حار جدا و ساخن و انا ايضا لم اصبر و تحركت في داخلي اقوى قشعريرة و صرت اصرخ اه اه اه اه اه اه
و في الوقت الذي كان زب عمي يقذف في طيزي كنت انا اقذف فوق كومة التبن و و زبي كان يخرج النيران الساخنة جدا باحلى متعة في حياتي حتى اخرج عمي زبه و سحبه ليترك الفراغ في مؤخرتي و اان اشعر ان فتحتي لم تنغلق بعد و قد بقيت مفتوحة من شدة ما كان زبه كبير جدا . ثم مسح زبه امام انظاري و سالني ما رايك في الزب حبيبي ثم راح يلح علي ان ابقي الامور سرية دون ان يسمع بها احد و هكذا مرت تلك التجربة الساخنة جدا و من يومها عمي جعلني شاذ و اصبح ينيكني ربما اكثر مما كان ينيك زوجته و يتلذذ بطيزي

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى