قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
فضفضه شمس بـقـايا الـروح علـى عـتـبات الـغيـاب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="شمس النهار" data-source="post: 1095792" data-attributes="member: 190393"><p>يقولون إن الوقت يداوي، لكنهم لم يخبرونا أن الوقت في غيابكِ يصبح "سكينًا" يذبح الثواني ببطء. الهجر يا حبيبي ليس رحيل جسد، بل هو "انتزاع" روح تركت خلفها جسدًا خاويًا يرتجف من برد الوحدة.</p><p>كل ركن في البيت يناديك، رائحة عطرك لا تزال عالقة في ستائر الغرفة، وكأنك تأبى الرحيل تماماً وتتركني معلقاً بين "الانتظار" وبين "اليأس". الفراق يشبه الوقوف على حافة هاوية، أنظر خلفي فأرى ذكرياتنا الجميلة، وأنظر أمامي فلا أرى سوى ضباب رمادي يبتلع كل ملامح الفرح.</p><p>أصعب ما في الهجر هو ذلك "الصمت" الذي يعقب الزحام، حين يصبح صوت دقات قلبي هو الضجيج الوحيد في الغرفة، وحين يمر اسمك في خاطري فيرتجف قلبي كعصفور بلله المطر. لقد رحلت، وأخذت معك "شمس النهار"، وتركتني في ليل طويل لا فجر له، أقتات على بقايا كلمات قديمة وصور بهتت ألوانها من كثرة الدموع.</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="شمس النهار, post: 1095792, member: 190393"] يقولون إن الوقت يداوي، لكنهم لم يخبرونا أن الوقت في غيابكِ يصبح "سكينًا" يذبح الثواني ببطء. الهجر يا حبيبي ليس رحيل جسد، بل هو "انتزاع" روح تركت خلفها جسدًا خاويًا يرتجف من برد الوحدة. كل ركن في البيت يناديك، رائحة عطرك لا تزال عالقة في ستائر الغرفة، وكأنك تأبى الرحيل تماماً وتتركني معلقاً بين "الانتظار" وبين "اليأس". الفراق يشبه الوقوف على حافة هاوية، أنظر خلفي فأرى ذكرياتنا الجميلة، وأنظر أمامي فلا أرى سوى ضباب رمادي يبتلع كل ملامح الفرح. أصعب ما في الهجر هو ذلك "الصمت" الذي يعقب الزحام، حين يصبح صوت دقات قلبي هو الضجيج الوحيد في الغرفة، وحين يمر اسمك في خاطري فيرتجف قلبي كعصفور بلله المطر. لقد رحلت، وأخذت معك "شمس النهار"، وتركتني في ليل طويل لا فجر له، أقتات على بقايا كلمات قديمة وصور بهتت ألوانها من كثرة الدموع. [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
فضفضه شمس بـقـايا الـروح علـى عـتـبات الـغيـاب
أعلى