اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق كسها يسخن كسي و نحن نمارس اسخن سحاق باقوى حرارة جنسية و احلى متعة (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
857
غير متاح

كانت احلى مرة امارس فيها السحاق مع نوال و كسها يسخن كسي و كنا في بيتهم بعدما جاءت امها الى بيتنا و هي تسكن في الشقة المقابلة لشقتنا و نحن كنا شقيتين جدا و نحكي عن امور الجنس حين نكون لوحدنا في البيت و لكن الممارسة الحقيقية لم تتم الا في ذلك اليوم . و تركت ام نوال السيدة عبلة تحكي مع امي و انا دخلت الى نوال لاجدها بروب ترتديه لوحده على لحم جسمها و طلبت مني ان المس كسها و كان كسها ساخن نار و طري جدا و لا توجد عليه و لا شعرة و بدات اداعب ك نوال باصبعي ثم سخنت و هي لمست لي كسي و طلبت مني ان اتعرى و هي تقول لا تخافي لا تاتي امي الان و اذا جاءت باب الغرفة مغلوق و انا تشجعت و تعريت
و التصقت مع نوال حتى اصبح كسها يسخن كسي و انا اقبلها من فمها بكل حرارة و كلانا هاجت و اكملت انا رفع فستانها حتى رايت بزاز نوال و ما اجملها من نهود بيضاء جميلة و طرية و حلمة زهرية صغيرة جدا مع العلم اننا في هذه المغامرة كنا في ايام الثانوية اي لا زلنا صغيرتين بعض الشيء . و تركتني نوال ارضع حلمتها و الحس و لكن كانت تريد ان ننيك بعضنا بحك الكس على الكس حيث كان كسها يسخن كسي كلما التلصقا ببعض و انا اسخن و اشعر بكل قطرة كانت تخرج من كسي اثناء المداعبة و التسخين و اما القبلات فكانت حارة و ساخنة جدا مع عناق ساخن و مداعبات لذيذة تثير الشهوة و تحركها بقوة و انا اشعر برغبة كبيرة في عضها من شدة الشهوة و حلاوتها
و حين وقع الكس على الكس بدات انا احك بقوة و ادفع بكسي الى الامام و الخلف و هي تفعل نفس الشيء و كسها يحك كسي بقوة و حرارة و انا الهث اه اح اه اه اح اه اه اه احب حرارة كسك اه اح اه اه و هي تلهث ايضا اه اح اه اه اه انت ايضا سك ساخن حبيبتي اه اه اه اه اح اح ا ها اه اه . ثم اخذتها في حضني بقوة كبيرة و ضممتها في قبلات جنسية ساخنة جدا و جميلة و هي ترتعش في حضني و مستمتعة جدا و انا وصلت الى اعلى درجة من التلذذ و التمتع الجنسي و ما زلت ملتصقة بها و كسها يحك كسي بكل حرارة و شهوة و لكن بقيت اقبلها من الفم و العق لها شفتيها فانا حين اصل الى رعشة الجنس اريد المزيد و لا اكتفي برعشة واحدة
و احسست ان نوال تعبت حيث انبطحت امامي و ركبت انا فوقها و بقيت ادفع الى الامام و الخلف بلا توقف و كسي يواصل الاصطدام بكس نوال الساخن و انا الهث كالعادة اه اح اه اه اه اه اححححح احححح احححح و اقبلها و الشهوة تخرج من كسي بطريقة نارية و حارة جدا . ثم حضنت نوال و قبلت رقبتها و انا ابادلها كلمات الغزل اه اه اه احبك حبيبتي و اقبل لها حلمة بزازها و انا ملتصقة بها و كلانا ترتجف و في رعشة جميلة و اجسادنا مبللة و عرقانة من النشوة و الشهوة و بقي كسي يحك كسها حتى احسسنا بشبه غيبوبة استمرت لعدة دقائق قبل ان نستفيق و نعود لوعينا و نرتدي ملابسنا حتى لا يكشفنا احد و يفضحنا

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى