اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق لحس كس السحاقية جعلني احب السحاق و اتجاوب معها و اذوق احلى متعة (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
857
غير متاح

لما بدات في لحس كس السحاقية انجذبت معها و صرت احس نفسي سحاقية مثلها و كانت الفتاة جميلة جدا وقد تعرفت عليها لاول مرة في احدى الاعراس حيث كانت ترتدي ملابس جميلة و مثيرة جدا و ضيقة و كان صدرها تقريبا مكفو و كانت جميلة و فاتنة جدا و انا ايضا املك جسم جميل رغم نقص خبرتي في السكس . و اسم الفتاة فوزية و كانت ذات شعر اشقر و جسم ابيض و اعجبني وجهها وشفتيها المقلوبتين و بسرعة كبيرة انجذبنا نحو بعض حتى كوننا علاقة و اصبحنا صديقتين في الفايسبوك و نتحدث باستمرار حتى صارحتني انها سحاقية و تريدني في علاقة خفيفة حتى اجرب و انا كنت متحمسة جدا للفكرة و اريد ان اجرب و جسمها الجميل كان محفز جدا و دافع قوي حتى قبلت بها .
و تمر الايام و ياتي اول لقاء بيننا و انطلقت انا في لحس كس السحاقية لاول مرة حيث وجدتها امامي و هي عارية تماما و كان كسها كانه حبة مشمش بلا شعر و محلوق وصافي جدا و حتى رائحته كانت جميلة و زكية جدا و انا لاول مرة جربت لحس الكس . و لم اكتفي باللحس فقط بل كنت امص البظر و الاعبه بلسان وهي تسخن و كانت تمكلك كس فيه شفرات متدلية كانها اكمام و انا كنت امصها و الحس و هي تشعر بمتعة كبيرة و ادخل لها اصبعي في كسها ايضا بين الشفرتين و احس بمحنتها من شدة السائل الذي كان يفرزه كسها و اعود مرة اخرى الى لحس كس السحاقية الجميلة الفاتنة التي كنت امارس معها السحاق لاول مرة في حياتي
و كان كسها يقطر فوق لساني كانه شهد العسل و مذاقه جميل و انا اواصل و هي تتغنج اه اح اح اح اح و كانها تبكي و قد سخنت و فعلت الشهوة بها فعلتها و انا اواصل لحس كس السحاقية الجميلة الفاتنة جدا التي هيجتني احلى تهييج و هي تواصل التاوه بلا توقف اح اح اه اح اح اح اممممم امممم اامممممم . و انا كنت اريد ان تلحسني ايضا واعطيتها كسي تلحسه و فعلا كانت لحظات ساخنة جدا و مليئة بالشهوة جعلتني ارعش بكامل جسمي و شهوتي بصورة حارة و ساخنة جدا لكني كنت احب لحس كس السحاقية اكثر لان فيه لذة متميزة و ساخنة و لذيذ جدا خاصة حين اسمعها تتغنج و كانها تبكي اه اح اه اه اه اه اح اح اح
و لم نكن ننمارس اللحس فقط بل كنا نرضع لبعضنا البزاز و نمص الحلمات بقوة و باحلى حرارة جنسية و كنا نمارس قبلات جميلة من الشفتين بلا توقف وعناق حار و ساخن جدا اجعلها تذوب في حظني وهذا من اول لقاء بيننا حيث احسست اني اعرفها منذ مدة طويلة من شدة لذتها و جمالها الفاتن . و من حين لاخر التقيها في بيتها و في غرفتها بالذات و نمارس اسخن سحاق و بكل الاوضاع ولكن انا احب اكثر مداعبة الكس بفمي و شفتي واحب لحس كس السحاقية الساخنة الجميلة و كسها لذيذ و لا امل منه و اب وضع لساني فيه و هي توحوح لي اه اح اه اه اه اكملي حبيبتي اه اه اه اه و كلها رعشات و اثارة جنسية

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى